مجوهرات وفستان ياسمين صبري يثير الجدل
مجوهرات وفستان ياسمين صبري يثير الجدل

مجوهرات وفستان ياسمين صبري يثير الجدل، تشارك الفنانة ياسمين صبري العديد من الصور مع الجمهور الخاص بها، وفي الفترة الأخيرة شاركت فيديو على حسابها الخاص على شبكة انستجرام، وقد تألقت، وظهرت بإطلالة أثارت الجدل، فقد كانت جريئة للغاية، وانتقدها بعض الأشخاص وسوف نوضح التفاصيل في هذا المقال.

مجوهرات وفستان ياسمين صبري يثير الجدل

ظهرت الفنانة ياسمين صبري على الحساب الخاص به، وقد ارتدت فستان ستان يتميز باللون البينك، ومكشوف الصدر، والأكتاف كذلك، وبالإضافة إلى ذلك ارتدت بعض المجوهرات القيمة، والفخمة وعلق الجمهور قائلا بكام ده كله، كما وضعت مكياج خفيف للغاية، واستخدمت ألوان النود، كما قامت كذلك برفع شهرها وقد تناسب ذلك مع الإطلالة بشكل كبير.

كما أن ياسمين صبري تتميز بإطلالاتها المميزة التي توضح بها أنوثتها عن طريق اختيار فساتين توضح جمالها ورشاقتها 

أنباء عن عودة الفنانة ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة

منذ فترة أعلنت الفنانة ياسمين صبري عن انفصالها عن زوجها أحمد ابو هشيمة، وبعد مرور بعض الوقت تداولت الأخبار عن ظهور كلاهما في نفس المكان وزادت التساؤلات ” هل رجعوا لبعض”؟ أم لا ، وقد اتضح أن لديها نية للعودة من جديد، وذلك بشكل رسمي بعد انفصال استمر للعديد من الأشهر، حيث تم الالتقاء بينهما أكثر من مرة بعد خبر الانفصال، ولكن لن يوضح أي منهما أي خبر عن العودة.

صورة ياسمين صبري وأبو هشيمة

قامت الفنانة ياسمين صبري بمشاركة صورة لها على حسابها الخاص، كما قام رجل الأعمال أبو هشيمة بمشاركة صورة خاصة به، ولكن تمكن الجمهور من ملاحظة أن كلتا الصورتين تحملان نفس الخلفية أي أنهما متواجدين في نفس المكان، وهذا ما جعل الجمهور يتساءل عن عودتهما مرة أخرى.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *