محمد هنيدي سخر من حارس مرمى المنتخب القطري بسبب الهزيمة أمام الإكوادور
محمد هنيدي سخر من حارس مرمى المنتخب القطري

عرضت الأمس أهم المباراة على الإطلاق، وهي مباراة كأس العالم وامتلأت كافة مواقع التواصل الاجتماعي بأخبار هذه المباراة، وقد عبر الفنان محمد هنيدي عن سخريته من حارس مرمى المنتخب القطري عبر صفحته الرسمية على شبكة فيس بوك وسوف نوضح المزيد من التفاصيل في هذا المقال.

محمد هنيدي سخر من حارس مرمى المنتخب القطري

أثار الفنان الكوميدي المشهور محمد هنيدي الجدل على فيس بوك، وذلك بسبب سخريته من حارس مرمى المنتخب القطري، وذلك بعد استقباله هدفين في الشوط الأول، وذلك في مباراة كل من قطر والإكوادور، حيث سدد الإكوادور هدفين رائعين للغاية.

نشر الفنان محمد هنيدي صورة للفنان مصطفى هريدي من دوره الرائع، والمميز في فيلم مرجان أحمد مرجان معلقًا عليها ” حارس مرمى قطر تقريبا مش عارف إن المباراة بدأت”، وعلق الجمهور على هذه الصورة وكتبوا الكثير من التعليقات الساخرة.

مباراة منتخب قطر والإكوادور

حقق الإكوادور هدفين رائعين في الشوط الأول من مباراة منتخب قطر الإكوادور، وقد جمعتهم هذه المباراة في استاد البيت، وكانت هذه الجولة والمباراة الأولى وما زالت توجد العديد من مباريات بطولة كأس العالم.

كما قد اتفق الجميع على تألق مهاجم الإكوادور إينير فالنسيا تألقًا رائعًا في مباراة كأس العالم فلم يقتصر على تحقيق هدفين فقط، بل سدد آخر، ولكن قام الحكم بإلغائه وذلك بسبب التسلل.

قام دانييلي أورساتو وهو الحكم الإيطالي بإلغاء هدف تم تسديده من قبل فالنسيا وكان في الدقيقة الثالثة، وقد أخطأ حارس منتخب قطر وهو سعيد الشيب ولم ينجح في التعامل مع الركلة حتى وصلت إلى فالنسيا وسارع بإيداعها في الشباك، ولذلك تم إلغاء الهدف للتسلل. 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *