محمود المهدي: منة عرفة دمرت حياتي ومستحيل أرجعلها تاني

شهدت الساعات الأخيرة تصريحات هامة جاءت على لسان الفنان محمود المهدي، طليق الفنانة منة عرفة،  حيث أطلق العديد من التصريحات المثيرة للجدل التي تسببت في تعرضه لبعض الانتقادات الحادة، خاصاً بعد قيامه بنشر محادثات جمعته مع طليقته “منة عرفة”، والتي ألمحت في أحد البرامج أن سبب انفصالها وفشل علاقتها السابقة هو تعرضها للخيانة.

وقد أطلق محمود المهدي بعض التصريحات الهامة بخصوص طلاقه انفصاله رسميا عن الفنانة منة عرفة، حيث أكد صرح قائلا “أنا حبيت منة جدا واستحملتها أكثر من أي حد”. مشيراً إلى أنه من الصعب جداً أن تعود علاقتهم من جديد فقد تسببت له بالكثير من الخسائر ودمرت حياته على حد وصفه.

وقال محمود المهدي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “خط أحمر”، عبر فضائية “الحدث اليوم، أنه” أن الفنانة منة عرفة قد وجهت في تدمير حياته بالفعل، وقد قام ببيع السيارة الخاصة به بسببها، والتي حصل على الأموال ثم طلبت الطلاق بعد ذلك.

وقد تابع الفنان محمود المهدي طليق الفنانة منة عرفة من خلال حديثه مع أحد البرامج التليفزيونية خلال الساعات الماضية، أن “أكثر شئ وجعني من منة هي أنها اتهمتني بالخيانة”، وذلك من خلال تواجدها في أحد البرامج أكدت من خلالها أن الانفصال عن كافة العلاقات التي مرت بها كان بسبب الخيانة، وأضاف المهدي أنه عادة ما كان يفضل الصمت، ولكن بالتزامن مع العديد من الاستفزازات المتكررة، قد خرج بالفعل للدفاع عن  نفسي أمام الرأي العام وقد أوضح محمد المهدي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *