مسلسل ستيلتو.. موعد عرض مسلسل ستيلتو بطولة كاريس بشار وقيس الشيخ نجيب عبر قناة أم بي سي

مسلسل ستيلتو يترقبه الجمهور في الوطن العربي حيث أطلقت قناة أم بي سي الفضائية الإعلان الترويجي للعمل الذي سيبدأ طرحه قريباً، ومن المتوقع أن ينال مسلسل ستيلتو إعجاب الجمهور فهو يضم عدد من أهم وأقوى نجوم الدراما في سوريا ولبنان، حيث يعتبر العمل ثنائي بين نجوم البلدين، وق عبر المشاهدين عن ترقبهم وحماسه لمشاهدة مسلسل ستيلتو الذي خطف  الأنظار عقب طرح البرومو التشويقي للعمل.

مسلسل ستيلتو

عبرت الفنانة كاريس بشار بطلة مسلسل ستيلتو عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل الدرامي الضخم مؤكدة أنها تتمني أن تكون عند حسن ظن جمهورها ومحبيها المترقبين طرح المسلسل، وكانت النجمة السورية الشهيرة قد حمست الجماهير المترقب انطلاق مسلسل ستيلتو، مشيرة أن العمل سينال إعجاب المتابعين حيث تدور أحداثهم في إطار درامي تراجيدي مليئ بالإثارة والتشويق، ومن المقرر أن يبدأ بث المسلسل خلال الأيام القليلة القادمة.

وتقدم كاريس بشار مسلسل ستيلتو بعد النجاح الجماهير الضخم الذي حققته في السباق الرمضاني، حيث لعبت دور بطولة مسلسل كسر عظم الذي سجل نجاح ساحق وحطم الأرقام منفرد بالصدارة، ويتوقع الجمهور أن تواصل النجمة الشهيرة تقديم الأعمال المميزة كما عودت جمهورها.

ويضم مسلسل ستيلتو عدد من نجوم الدراما السورية واللبنانية الذين أمتعوا الجماهير العربية بأعمالهم الفنية المميزة، منهم كاريس بشار، ديما قندلفت، قيس الشيخ نجيب، سامر المصري، بديع أبو شقرا، ريتا حرب، كارلوس عازارا، ندى أبو فرحات، وغيرهم الكثير من النجوم.

موعد عرض مسلسل ستيلتو

من المقرر أن ينطلق عرض مسلسل ستيلتو اعتباراً من يوم الأحد الموافق 4 سبتمبر 2022 عبر قناة أم بي سي 4، ويمكن للمشاهدين متابعة العمل عبر منصة شاهد نت حيث سيتم طرح الحلقات يومياً من الأحد وحتى الخميس، وسيتم الكشف عن توقيت بث مسلسل ستيلتو فيما بعد.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *