تفاصيل مسلسل قيامة عثمان الحلقة 101 من الموسم الرابع .. موعد العرض والقنوات الناقلة
تفاصيل مسلسل قيامة عثمان الحلقة 101 من الموسم الرابع .. موعد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع الحلقة 101 مترجمة ومدبلجة. حيث يترقب المشاهدون خلال الأيام القادمة الحلقة الجديدة من الموسم الرابع للمؤسس عثمان. والتي ستحتوي على مشاهد درامية وتاريخية قوية ينتظرها عشاق ومتابعي التاريخ العثماني في الوطن العربي. حيث نال مسلسل قيامة عثمان شهرة واسعة  على مدار السنوات الماضية في مختلف دول العالم. إلى أن تربع على عرش المسلسلات الأكثر مشاهدة.

مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع الحلقة 101 

وكان أولى حلقات الموسم الرابع من مسلسل قيامة عثمان قد شهد وتيرة أحداث درامية مختلفة. وقد اختتم الموسم الثالث من المسلسل بمقتل ايغول على يد الصليبيين  ضمن فتوحات عثمان التي بدأها. لتبدأ بعد ذلك أحداث جديدة في الموسم الرابع. والتي من أبرزها إرسال  السيد عثمان بوران الى السادة لمنعهم من الخوض في حرب جديدة

قيامة عثمان ح 101

وشهدت أحداث مسلسل قيامة عثمان العديد من الفتوحات والمعارك التي خاضها عثمان بن أرضغرل بن سليمان شاه على مدار تاريخه. والتي كان من أبرزها معركة تل الأرمن. وبعدها معركة فتح قلعة كولوجا. ثم معركة دومانيتش وفتح قلعة كاراجا. وخلال هذه الإنتصارات حاز عثمان بن أرضغرل على لقب “بك” من السلطان السلجوقي. كما تم منحه أيضًا لقب  عُثمان غازي المرزبان حارس الحُدود عالي الجاه عُثمان شاه.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان 101 والقنوات الناقلة

تذاع الحلقة 101 من مسلسل قيامة عثمان للموسم الرابع مساء يوم الأربعاء القادم. وذلك على قناة دعوة وقناة TRT التركية وقناة اليرموك.

أما موعد العرض سيكون في التوقيت التالي:

  • في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت دولة تركيا والمملكة العربية السعودية.
  • في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسودان.
  • وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت الإمارات.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *