مضوني على ورق.. تسجيل صوتي لشيرين عبد الوهاب تطالب من محاميها إخراجها من المصحة

كشف برنامج اي تي بالعربي منذ قليل عن التسجيل الصوتي الذي وصلهم من الفنانة شيرين عبد الوهاب من داخل المصحة التي تتعالج فيها، حيث وجهت رسالة صوتية لمحاميها المستشار ياسر قنطوش، طالبته بالتدخل من أجل إخراجها من المستشفى مشير أن حالتها الصحية جيدة ومتبقي لانتهاء علاجها 20 يوم وكشفت بعض التفاصيل الخاصة بأزمتها الأخيرة مع شقيقها محمد عبد الوهاب.

تسجيل صوتي لشيرين عبد الوهاب تطالب محاميه إخراجها من المصحة

بعد الجدل الواسع الذي أثير حول قضية تعاطي شيرين عبد الوهاب ودخولها مصحة العلاج من الإدمان، نشرت موقع وبرنامج اي تي بالعربي تسجيل صوتي حصل عليه بشكل حصري للفنانة شيرين عبد الوهاب الذي وجهت رسالتها لمحاميها ياسر قنطوش، وطلبت منه السعي لإخراجها من المصحة التي تتعالج فيها مشيرة أنها حالتها الصحية جيدة وفي تحسن.

وقالت شيرين عبد الوهاب في التسجيل الصوتي “مساء الخير يا أستاذ ياسر من فضلك تعمل أي حاجة عشان تخرجني من المستشفى، لأنهم مضوني على ورق أنا مش عارفة ورق إيه ده وانا عايزة أخر من المستشفى أنا بقيت كويسة الحمد لله”.

وتابعت شرين “أنا بقالي هنا 20 يوم وكملت علاجي وعايزة أخرج ضروري يا أستاذ ياسر من فضلك”، وتسبب هذا التسجيل الصوتي في إثارة حالة من الجدل الواسع في صفوف المتابعين الذين عبروا عن تضامنهم ودعمه الكامل للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب التي تعتبر من أفضل المطربات في الوطن العربي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *