“معندكش نفس محبتي” أول تعليق للفنان محمد رمضان بعد إلغاء حفله في الإسكندرية

رد الفنان محمد رمضان بطريقة ساخرة قرار إلغاء الحفل الغنائي الذي كان من المقرر أن ينعقد في الإسكندرية بتاريخ 6 أكتوبر 2022، فقد أعلنت مصدر مسؤول في الشركة المنظمة للحفل أنه تقرر إلغاء حفل محمد رمضان بعد حملات المقاطعة التي انتشرت عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي وإطلاق حملة “الإسكندرية لا ترحب بمحمد رمضان” التي تسبب في اشتعال مواقع السوشيال ميديا.

رد محمد رمضان على إلغاء حفل الإسكندرية

وعلق محمد رمضان ساخر من قرار إلغاء حفله الغنائي في مدينة الإسكندرية الذي كان سينعقد يوم الجمعة القادم الموافق 7 أكتوبر 2022، حيث نشر فيديو له برفقه جمهورها المتهافت لالتقاط الصور معه بينما كان يستقل سيارته الفارهة، وعلق على الفيديو الذي عرضه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” قائلاً “عندك سُلطة تلغي حفلتي عندك سُلطة تهد.. بس معندكش عالأرض محبتي.. ولا عندك عزوة بجد، ليلة وسط الناس بـ1000 حفلة، اللهم ديمها نعمة”.

ولم تمر تدوينة رمضان مرور الكرام لتنقسم اراء الجمهور بين داعم للفنان المصري الشاب، وبين مهاجمين له بكل قوة، فعلقت إحدى المتابعات “أكتر واحد شوفته كياد”، بينما قال آخر “عشان تعرف أنو الجمهور ما بتعندش”.

وفي سياق أخر بعد أن انطلقت حملة اسكندرية لا ترحب بمحمد رمضان، نشر الفنان فيديو له عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي مشير أنه سيوجه للإسكندرية من دون مرافقة أو حراسة ليكون بين جمهوره ومحبيه.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *