مليش أني أقيم زملائي.. درة تكشف عن رأيها في محمد رمضان وترد على منتقديها

حلت الفنانة التونسية درة ضيفة على برنامج “حبر سري” الذي تقدمه الإعلامية أسماء إبراهيم، وأطلقت النجمة التألقة العديد من التصريحات المثير التي جعلتها تحتل منصات التواصل الاجتماعي وتتصدر ترند جوجل، كما رد ردة على منتقديها الذين يعتبروا أنها دخلت المجال الفني ولمعت بها بسبب جماله وليس لامتلاكها الموهبة.

وقالت درة في لقاءها التلفزيوني أنها انضمت إلى عالم الفن في مصر بفضل موهبتها وليس بفضل جمالها كما اتهمها البعض، مشير أن في بداية مشوارها الفني قدمت أول أعمال الفنية مع أفضل وأهم مخرج في مصر والوطن العربي المخرج الراحل يوسف شاهين، حيث شاركت في بطولة مسلسل هي فوضي، حيث تقدمت لكاستينج العمل واختارها المخرج الكبير بناءً على موهبتها وليس فقط لجمالها، مشير أنها أصبحت نجمة بفضل الموهبة التي تمتلكها.

عبرت درة عن رأيها في الفنان محمد رمضان مؤكدة أنه سوبر ستار ويمتلك موهبة مميز، أما فيما يتعلق باستعراضها على منصات التواصل الاجتماعي قالت أن تصرفات الشخصية لا تعني لها طالما أنها لا تتأزي من تصرفاته، حيث قالت “مليش اني أقيم شعبية حد من زملائي ومحمد رمضان نجم وسوبر ستار ومنقدرش ننكر ده، وده شكل الشخصية بتاعته”.

وكانت النجمة التونسية درة قدمت مؤخراً مسلسل المتهمة الذي عرض عبر منصة شاهد نت، بطولة عادل كرم ودياب وعلي الطيب، وغادة طلعت، وأسامة عباس، وحقق المسلسل نجاح جماهيري كبير.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *