منة فضالي تخضع لعملية جراحية بسبب الباديكير

أعلنت الفنانة المصرية منة فضالي عن خضوعها لعملية جراحية في “ساقها”، وذلك بعد إجراءه جلسة الباديكير، حيث نشر الخبر عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، الأمر الذي أثار قلق واستغراب جمهورها عبر منصات التواصل الاجتماعي، الذين قدموا لها العبارات الداعمة داعين لها بالشفاء العاجل.

إجراء منة فضالي عملية جراحية بسبب الباديكير

وقالت الفنانة منة فضالي في التدوينة التي نشرتها على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، “من شوية عملت عملية في رجلي بسبب صباعي، وكل ده من الباديكير”، وتابعت الفنانة المصرية حديثها “في ناس هتتريق وتقول يعني إيه باديكير، هقولكم أنا بقالي ٩ أيام بشتغل وأنا تعبانة جدا وبتصور وبنزل صور وأنا بضحك وأنا في الكواليس وأنا وسط زملائي”.

ووضحت أن الفنانة يتعرضون للعديد من المتاعب والضغط النفسي الكبير خلال تصوير الأعمال الفنية مؤكدة أن حياتهم ليست مرفهة كما يعتقد البعض بل أنها مليئة بالمشقة، وأشارت النجمة المصرية “اللي عاوزة أقوله إن شغلانتنا صعبة مش ترفيه زي ما كل الناس فاكرة، احنا أكتر ناس بتكون مضغوطة وحقيقي محدش بيحس بوجعك غير نفسك”.

وكان الألاف من المتابعين عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي قد تفاعلوا مع خبر إجراء منة فضالي لعملية جراحية في قدمها، مقدمين لها العبارات الداعمة متمنين لها الشفاء العاجل وأن تعود للجمهور وتقدم العديد من الأعمال الفنية الناجحة والممتعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *