من هنا .. تنزيل تردد قناة تونس الوطنية 1 على جميع الاقمار watania 1

مازال البحث مستمر فى خلال تلك الايام عن قناة تونس الوطنية 1 والتى تعد من اهم القنوات التى تقدم محتوى متنوع سواء اخبارى او ثقافى او رياضى او ترفيهى وهى من القنوات الجميله المجانية التى تهتم بالاخبار التونسية والرياضة المتنوعه التى تستقبلها تونس . وكما تعد من القنوات المجانية بالكامل وهذا جعل الاقبال عليها فى الوقت الحالى بشكل كبير وزادت معدلات البحث عنها من قبل المتابعين فى مختلف الدول العربية وفى سياق هذا سنقدم لكم من هنا من موقعنا اقرأ نيوز عبر السطور التالية تردد القناة الجديد على الاقمار الصناعية من اجل الاستمتاع بالمحتوى المتنوع الذى تقدمه القناة .

قناة تونس الوطنية 1 :


مع البحث المتوصل عن تردد قناة تونس الوطنية ١ قررنا توضيح اهم التفاصيل حول تلك القناة المتميزة . حيث تعد تلك القناة من القنوات الصاعده التى زاد الاقبال عليها فى الايام السابقه بسبب تقديمها للمباريات سواء كرة القدم او كره السلة بشكل مجانى بجانب عرضها الاحداث الثقافيه والسياسية والاجتماعية المختلفه . والقناة تعمل بشكل مستمر على تقديم افضل جوده للمتابعين حيث امتلكت احدث تقنيات الفيديو وهذا ادى الى ارتفاع نسب المشاهدات التى حققتها القناة فى الفترة القليلة الماضية.

ومن جانب اخر اهتمت تلك القناة بتقديم الترفيه على اكمل وجه حيث تقوم ببث العديد من المسلسلات الحصريه التى عليها اقبال كثيف من المتابعين اخر فترة . وهذا يرجع الى اهتمامها بالتنوع فى المحتوى مما يزيدها نسب مشاهدات دائمه .

تردد قناة تونس الوطنية 1:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 10795
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات10873 (V)27500 – 7/8HD
عرب سات12643 (H)27500 – 5/6SD
هوت بيرد12149 (V)27500 – 3/4SD
اسم القناة “Tunisia 1 HD

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *