من هي فجر السعيد ومن هو زوجها

من هي فجر السعيد تعتبر فجر السعيد من اكبر الشخصيات الفنية في الكويت والتي اشتهرت بكونها كاتبة درامية من طراز فريد،وقد قدمت للدراما الكثير من الأعمال مثل صوتك وصل، القرار الأخير،دنيا القوي و بقايا جروح.

في هذه المقالة سوف نذكر لكم كل ما تريدون معرفته عن فجر السعيد وأهم المحطات في مسيرتها الفنية والأدبية وآخر أعمالها الأدبية.

من هي فجر السعيد

هي فجر عثمان السعيد،كاتبة كويتية مسلمة من مواليد منطقة الجهراء في الكويت،تبلغ من العمر 55 عاما حيث ولدت في 23 ديسمبر عام .1967

تزوجت السعيد من سعود السبيعي،ولكنها لم تنجب أي أبناء منه.

وتحظى السعيد بمسيرة حافلة بالإنجازات والأعمال الناجحة التي خلقت لها شعبيه كبيره في جميع أنحاء الوطن العربي وليس فقط في الكويت ككاتبة اعلاميه متميزه.

بدأت فجر مسيرتها في مجال الكتابة الدرامية بمسلسل القرار الأخير الذي تم إذاعته في عام 1997، وقد حقق نجاحا كبيرا لتبدأ بعد ذلك في نشر عملا تلو الآخر حصد المزيد من النجاح ومن أهم أعمالها هي مسلسلات صوتك وصل، بقايا جروح ودنيا القوي.

من هو زوج فجر السعيد

ارتبطت الكاتبة والإعلامية الكويتية فجر السعيد بالمحامي الكويتي سعود السبيعي،وتم الزواج خلال عام 2010.

على عكس الكثير من المشاهير فان  السعيد لا تحرص ابدا على اظهار حياتها الاسرية على مواقع التواصل الاجتماعي للعامة،حيث حافظت على خصوصية الأسرة طوال فترة عملها الممتدة من عام 1997 وحتى يومنا هذا.

يذكر ان السعيد لم تقم ابدا بمشاركة الصور مع أي فرد من أفراد عائلتها او زوجها على احد حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

إذا كنت من متابعي الكاتبه والاعلاميه فجر السعيد فننصحك بمتابعه جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الحساب الرسمي على منصة تويتر وحساب انستقرام وسناب شات لمعرفه اخر الاعمال الفنيه التي تقوم بتحضيرها في الفترة الحالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *