مواعيد عرض مسلسل ضرب نار في رمضان 2023 بطولة ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي والقنوات العارضة

تعد مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023 هي الكلمات الأكثر بحثاً في الوطن العربي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث لم يتبقى سوى أيام قليلة على بداية الشهر المبارك وبدأت جميع القنوات التلفزيونية المختلفة بالاعلان عن المسلسلات التي سيتم عرضها، وقامت قناة اون تي في بالاعلان أنها ستقوم بعرض مسلسل ضرب نار بطولةكلا من ياسمين عبد العزيز وزوجها احمد العوضي، هذه الثنائية التي نالت اعجاب الكثير من المشاهدين في الفترة السابقة ومن اهم الأعمال التي جمعت بين الاثنين مسلسل اللي ملوش كبير والذي شهد ضجة كبيرة من جانب المتابعين وحاز على اعجاب الملايين داخل الوطن العربي، ومن المتوقع ان يحقق مسلسل ضرب نار نجاحاً كبيرا كما حقق مسلسل اللي ملوش كبير.

مواعيد عرض مسلسل ضرب نار في رمضان 2023

تدور احداث مسلسل ضرب نار وذلك في اطار درامي صعيدي وهو من الأنواع المحببة لدى الشعوب العربي بمختلف ثقافتها لأنه يقربهم الى الشارع والى الفئة المتوسطة والتي يعد معظم الشعب منها، وتبدء أحداث المسلسل بالعداوة الكبيرة بين جابر ومهرة والتي بعد مرور الوقت سيتم تحويلها الى حالة حب والتي ستترجم في أخر المسلسل بالزواج، كما سيشهد المسلسل العديد من المشكلات التي ستقع بين الطرفين من هنا وهناك وتدخل العديد من الكبار لحل هذه المشكلات، وستستمر أحداث المسلسل على هذا المنوال.

مواعيد عرض مسلسل الكبير اوي 7 الجزء السابع في رمضان 2023 بطولة احمد مكي والقنوات العارضة

القنوات الناقلة لمسلسل ضرب نار في رمضان 2023

سيتم اعلان الحلقة الأولى عبر قناة ON تي في و ON Drama وذلك في اليوم الاول من شهر رمضان المبارك، ويضم مسلسل ضرب نار العديد من النجوم المختلفين ومن بينهم أحمد العوضي. ياسمين عبد العزيز. انتصار. سهير المرشدي. ماجد النصري. ضياء عبد الخالق. بدرية طلبة. أحمد عبد الله محمود. إيمان السيد. تامر نبيل.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *