موعد اجازة المولد النبوي الشريف 1444 / 2022 ورسائل التهنئة

موعد اجازة المولد النبوي الشريف 1444 / 2022، أيام قليلة جدا تفصلنا علي موعد المولد النبوي الشريف لعام 2022 / 1444 ، والذي يحل اليوم الثامن من شهر اكتوبر لعام 2022 وهو اليوم الذي يصادف ايضا الثاني عشر من شهر ربيع الاول للعام الهجري الحالي 1444 ذلك اليوم العظيم الذي يحتفل بة عدد كبير من المواطنين في كافة الدول العربية ليس فقط في مصر بل مصر والسعودية وقطر والعراق وغيرها من الدول الاخري فهي ذكري مولد خاتم الانباء والمرسلين.

موعد اجازة المولد النبوي الشريف 1444 / 2022

وقد اعلنت دار الافتاء المصرية في منشور رسمي خاص بها قامت بوضعة عبر الصفحة الشخصية الخاصة بها علي التوتير ، أن المولد النبوي الشريف سيوافق يوم 8 من شهر اكتوبر لعام 2022 ، حيث يبدا الاحتفال بذلك اليوم بعد مغرب الجمعة 11 ربيع الأول، السابع من أكتوبر المقبل، ويستمر حتى غروب شمس السبت الثامن من الشهر نفسه ، كما اشارت وزارة القوي العاملة ان ذلك اليوم سيكون اجازة مدفوعة الاجر لجميع القطاعات المتواجدة في الدولة سواء كان القطاع الخاص او العام ، كما ستكون هذة الاجازة مدفوعة الاجر كاملا.

رسائل تهنئة المولد النبوي الشريف 1444 / 2022

  • رذاذ من عطر المحمدية … وسلة من حلويات فاطمة …. وقلادة من اللؤلؤ كهدية … بمناسبة ذكرى ميلاد سيد البشرية … محمد صلى الله عليه وسلم عليه ولأسرته وسلمهم.
  • بالمسك والعود ننام … وبالولادة نهنئ ونقول .. لك يا أعز الناس عش حياة طيبة.
  • ماذا أقول عن النبي صلى الله عليه وسلم؟ هل اقول للبدر انا اعيش عمر؟ أم أقول للشمس ، “أهلا وسهلا بك إلى كاشفي الظلام؟” أم أقول للسحب يا حامل الماء؟
  • في ليلة اندلع فيها العود ، وغنى القمر ، وابتهج الكون ، ابتهج البشر به ، وانطفأت نيران الشياطين ، وانتهت الشرر ، ولف نور خير البشر بالحرير. عجيب كيف يلف القمر أو كيف تحتويه الأيدي ، وهي كنوز الزهور
  • هنا لمرسل ، يا للغناء عنه … لا يوجد شيء في العالم أكثر قيمة منه .. باسمه ظل العالم يغني … وبولادته غنى الكون.
  • لأغلى هدية .. معطرة بالورد الندي .. قرب المولد النبوي .. أقدم لكم أجمل التحيات
  • بالعود والبخور ورشات الطيب نبارك لكم المولد النبوي.
  • بحب محمدي وضياء علوي ونور فاطمي نهنئكم بهذه الليلة ونسألكم الدعاء.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *