موعد عرض مسلسل ايجار قديم والقنوات الناقلة بطولة شريف منير
موعد عرض مسلسل ايجار قديم والقنوات الناقلة

مسلسل ايجار قديم من المسلسلات الرائعة التي تم الإعلان عنها مؤخرًا، وقد تمكنت من لفت الانتباه وتسليط الأضواء عليها، كما أنها نالت إعجاب الكثير من المشاهدين ويشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم الكبار والفنانين العظماء، وسوف نوضح موعد هذه المسلسل في هذا المقال.

موعد عرض مسلسل ايجار قديم والقنوات الناقلة

تقوم قنوات اون بعرض مسلسل ايجار قديم وذلك من يوم السبت حتى يوم الأربعاء فلا يتم عرضه في كل من يومي الخميس والجمعة، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً ، وتتم إعادته في اليوم التالي للعرض الحصري الساعة الثانية صباحًا، وكذلك الساعة الثانية عشر ظهرًا، كما تقوم قنوات أون بعرض الإعادة بعد ساعتين من العرض الحصري أيضًا حتى يتمكن الجميع من مشاهدة الحلقات في الوقت المناسب لهم.

قصة مسلسل إيجار قديم

تدور أحداث مسلسل إيجار قديم حول الأحوال الاجتماعية التي يمر بها الانسان في الوقت الراهن، كما يدور حول بعض القضايا الإنسانية، ويناقش قضية الأشخاص الذين يسكنون بنظام الإيجار القديم، والمشاكل التي قد يتعرضون لها ويواجهونها فهو من المسلسلات الشيقة، والهادفة.

فنانين مسلسل ايجار قديم

يشارك في مسلسل ايجار قديم عدد كبير من أكبر وأعظم النجوم الذين كانوا سببًا رئيسيًا لنجاح المسلسل ورواجه، ومن هؤلاء الفنانين محمد الشرنوبي، فيدرا، شريف منير، صلاح عبدالله، ميمي جمال، هشام اسماعيل، بسمة داوود، إلهام وجدي، أسامة عبدالله، حازم سمير.

وقد صرح شريف منير بأن هذا العمل قد نال إعجابه بشكل كبير وقرر المشاركة به بعد رفضه للكثير من الأعمال الدرامية والسينمائية بسبب عدم قدرتهم على جذبه ولفت انتباهه، ولكن هذا العمل هادف يناقش قضية حية يعاني الكثير من الأشخاص بسببها.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *