نجوم الغناء في لبنان يدعمون دينا حايك بعد إعلان إصابتها بالسرطان ورسالة مؤثرة من “نادين الرأسي”

شكل خبر إصابة دينا حايك بسرطان الثدي صدمة كبيرة للجمهور ورواد السوشيال ميديا في الوطن ال عربي، حيث تعاطف الجمهور مع الفنانة مقدمين لها الدعم المعنوي حيث تصدر حديث منصات التواصل الاجتماعي كما أنها تصدر ترند جوجل، وأيضاً تلقت دينا حايك الدعم من زملاءها الفنانين الذين دعوا الله أن يمن عليها بالشفاء العاجل وأن تتجاوز هذه المحنة وتعود للجمهور.

نجوم الفن يدعمون دينا حايك

وكان الإعلامي اللبناني إيلي مرعب قد أعلن عن إصابة المطربة اللبنانية دينا حايك بمرض سرطان الثدي وخضوعها لجلسات الكيماوي، حيث نشر تدوينة عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلاً “النجمة #دينا_حايك مصابة بمرض سرطان الثدي بمرحلة متقدمة  الله يشفيها ويعطيها الصحة وترجع لجمهورها بخير وسلامة”، وتفاعل الجمهور مع الخبر متمنين لها الشفاء العاجل معبرين عن صدمتهم من نبأ مرضها.

ونشرت الإعلامي الشهير نيشان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث قائل “السّرطان يَتسلَّل إلى حياتِنا لِيَسكب مرارتَهُ على أيّامنا. دينا الرّاقية، تَليقُ بِكِ حَلاوَة الحياة، عسى أن تَنتَصِري عليه بإيمانك وعزيمَتِك ومشيئَة ربّ العالمين. كُلّ الحُبّ”.

ووجهت الفنانة اللبنانية نادين الرأسي رسالة مؤثرة للمطربة دينا حايك، حيث قالت “جيتي عزَّيتيني وقوّيتيني ولمّا خبّرتيني إنّو بُكرا فايتي تكمّلي العلاج بسبب المرض حسَّيت بقوّة …القوّة اللي أخذتها من إنسانة عم تصارِع المرَض وبعزّ ألمها عم ببكي عاكتفها خجِلت مِن ضُعفي وعلّمتيني فعلًا كيف كون مؤمنة وقويّة صلواتي إلك تقومي بالسلامة يا رب”.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *