ندى الكامل مهاجمة الداعية مظهر شاهين “انت بتهاجمني ولا بترفعلي مقاسات”

في الساعات الماضية اشتعل الخلاف بين طليقة الفنان أحمد الفيشاوي ندى الكامل والداعية الإسلامي مظهر شاهين، ليتصدر الثنائي محرك البحث الشهير جوجل ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي، فقد وقع خلاف بين إمام خطيب مسجد عمر مكرم “مظهر شاهين”، وبين سيدة الأعمال المعروفة ندى الكامل، بعد أن عقب الشيخ على تصريحات الفنان محمد عطية الذي دعم فكرة المساكنة الأمر الذي تسبب في شن هجوم حاد عليه من قبل الجمهور المصري.

وكانت بداية الخلاف بعد أن علقت ندى الكامل على تصريحات الداعية مظهر شاهين بشأن وجود ثلاث ديانات سماوية، حيث قالت طليقة الفيشاوي في تدوينة نشرتها على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، “الأرض ليس عليها سوى ثلاث رسالات سماوية فقط يشملها الإسلام وليس 4200 دين كما تزعم الا إذا اعتبرت عبادة الفئران دين وهذا خبر وغباء”.

ليخوض مظهر شاهين الجدل مع ندى الكامل قائلاً ” حقيقة أنني حين وصلني ما قالته كدت أبكي “بحرقة” من غيرتها علي البشرية، ورفضها للخراب والدمار.. كدت أفقد الوعي أمام حرصها علي إنقاذ البشرية من سوء عاقبة كلماتي حين قلت بأن الأرض ليس عليها الآن سوي ثلاث رسالات سماوية يشملها الإسلام»”.

وتابع الداعية الإسلامي تعليقه الساخر “يه اللي في كلامي غلط وأنا بدافع عن الدين، وكاد أن يدمر بالونات الكوكب؟ إزاي الأرض مش ناقصَاني؟ مع إني وزني خفيف ومش “نافخ”.

ولم تنهي الازمة عند هذا الحد لتعلق الكامل غاضبة “أنت بتهاجمني ولا بترفعلي مقاسات”، كما هددت بأنه ستقوم بفضحه مشيرة أنه مفصول من عمله.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *