نزّل حالاً تردد قناة اون تايم سبورت 2022 الناقلة لمباراة الزمالك وفلامبو اليوم على النايل سات مجاناً

قامت شبكة قنوات اون تايم سبورت بالاعلان عن بث واذاعه مباراة الزمالك اليوم التى يستضيف فيها فريق فلامبو فى دورى ابطال افريقيا فى الدور ال 32 . وتعد تلك المباراة من المباريات المهمه التى ينتظرها جميع عشاق ومتابعى الكرة الساحرة المستديرة . وفى سياق هذا ونظرا للاهتمام الشديد من المتابعين فى معرفة تردد قناة اون تايم سبورت الناقلة للمباراة سننقل لكم من هنا من موقعنا اقرأ نيوز التردد الجديد للقناة على القمر الصناعى النايل سات .

قناة اون تايم سبورت الناقلة لمباراة الزمالك وفلامبو اليوم :

تعد قناة اون تايم سبورت من القنوات المتميزة فى عرض المباريات المختلفه وتعتبر من القنوات التى حازت على اعجاب جميع محبى ومتابعى كرة القدم الافريقيه وتعمل القناة على توفير المباريات بالدوريات العربية وخصوصا الدوريات الافريقيه وهذا جعل الاقبال كثيف عليها فى الاونه الاخيرة . واهتمت القناة بتوفير المباريات المختلفه فى دورى ابطال افريقيا .وفى يومنا هذا تعمل القناة على نقل احداث مباراة بشكل حصرى وبصورة جيدة . وجدير بالذكر ان القناة تمتلك تقنيات متميزة فى عرض المباريات المختلفه وهذا جعل الاقبال يزداد يوما عن الاخر فى القناة. وسوف نوضح لكم متابعينا تردد القناة عبر الفقره التالية .

تردد قناة اون تايم سبورت الجديد 2023:

ننقل لكم متابعينا الكرام من خلال الجدول التالى التردد الجديد لقناة اون تايم سبورت الناقلة لمباراة الزمالك اليوم مجانا واليكم التردد :

تردد قناة اون تايم سبورت الناقلة لمباراة الزمالك وفلامبو 14/10/2022  
القمر الصناعي نايل سات
التردد 10853
معامل الترميز27500
الاستقطاب رأسي 
تصحيح الخطأ6 / 5
الجودة SD

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *