نقابة الفنانين السوريين تنفي وجود حفلات للفنان محمد رمضان على أراضيها

أعلنت منذ أيام الفنان محمد رمضان عن مشاريعه الفنية القادمة حيث ظهر في فيديو مصور يوقع عقد إقامة ثلاثة حفلات غنائية في سوريا، وجاء ذلك بعد انطلاق هشتاج “الإسكندرية لا ترحب بمحمد رمضان”، ليعود الفنان الشاب لإثارة الجدل من جديد، لكن نقابة الفنانيين السوريين نفت بشكل رسمي تصريحات محمد رمضان التي تشير إلى توقيعه عقد إقامة حفلات داخل الأراضي السورية.

نقابة الفنانين السوريين تنفي وجود حفلات للفنان محمد رمضان

وعقبت نقابة الفنانين السوريين على الفيديو المنتشر للفنان المصري محمد رمضان الذي أعلن من خلاله عن تواجده في سوريا لإقامة بعض الحفلات الغنائية، وجاء في البيان “إشارة إلى ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول إقامة حفل للفنان محمد رمضان في دمشق؛ تؤكد نقابة الفنانين أنه لا صحة لما هو متداول حول إقامة هذا الحفل، سواء عن طريق القطاع العام أو الخاص. وكل ما يتم تداوله مجرد شائعات”.

وكان الفنان محمد رمضان قد أشار سابقاً أن مرتبط بالعديد من الحفلات الغنائية في سوريا ستنعقد في بداية شهر أكتوبر، لكن البيان الرسمي الصادر من قبل النقابة تسبب في إثارة الجدل الواسع وكشف خديعة محمد رمضان لجمهور حيث يتعمد إثارة الفوضى والجدل.

تجدر الإشارة أن الفنان محمد رمضان تحدى حملة “إسكندرية لا ترحب بك” التي انطلقت بالتزامن مع اقتراب انطلاق الحفل الذي سيقيم فيها، وخرج في الشوارع ليلتف الجمهور من حوله وتحدث بعض المشاحنات بين محبي ومعارضي محمد رمضان.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *