وأنا مالي أحقق مع حسام.. رد مفاجئ من مصطفى كامل في قضية شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

فاجئ نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل الجمهور برفضه التحقيق مع حسام حبيب في قضية دخول شيرين عبد الوهاب المصحة للعلاج من الإدمان، حيث أجري المطرب والشاعر المصري مصطفى كامل مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها “كلمة أخيرة”، وفي خلال الحوار الذي أجراه أكد دعم النقابة الكاملة للنجمة شيرين عبد الوهاب في المحنة التي تمر بها.

مصطفى كامل وأنا مالي أحقق مع حسام حبيب أنا مش طرف

مع استمرار دعم نقابة المهن الموسيقية للفنانة شيرين عبد الوهاب في أزمتها الأخيرة التي دخلت على إثرها للمصحة من أجل تلقي العلاج، أوضح مصطفى كامل بأن شيرين عبد الوهاب منع عنها الزيارة بتعليمات من النيابة العامة التي بدورها رفضت نشر أخبار تخص الحالة الصحية لشيرين، مشير أنه تواصل مع عائلتها التي أكدت أن حالتها الصحية سيئة جداً وبحاجة للعلاج.

وأجاب مصطفى كامل عن أسئلة بعض الصحافيين الذي استفسر عن سبب عدم التحقيق مع حسام حبيب الذي اتهمه شقيق شيرين عبد الوهاب، بأنه السبب في إدمان شقيقتها للمخدرات ودخولها المصحة النفسية للعلاج من الإدمان، حيث قال “وأنا مالي أحقق مع حسام حبيب أنا مش طرف”، مشير أن عائلة شيرين لم تقدم شكوى للنقابة.

وأكد كامل بأن نجوم الوطن العربي قدموا الدعم المعنوي للفنانة شيرين عبد الوهاب، وزار المطرب اللبناني رامي عياش مصر للإطمئنان على حالة شيرين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *