وزارة الإسكان توضح أهم مزايا برنامج دعم سكني المحدث

كشفت وزارة الإسكان السعودية خلال الأيام الاخيرة بالتعاون مع صندوق التنمية العقاري عن تفاصيل برنامج دعم سكني، والذي يعد هو واحد من ضمن أبرز برامج الدعم التي تقدم أشكال المساعدة المختلفة للمواطنين بناء على مجموعة من الضوابط والشروط، وقد تم استحداث عدد من المزايا الهامة في برنامج سكني، ونوضح أبرز ما جاء بها من خلال هذه السطور.

مزايا هامة في برنامج سكني المحدث

يعمل برنامج سكني بشكل كبير على تقديم يد العون للمستفيدين في جميع انحاء السعودية، وذلك بهدف امكانية الحصول على وحدة سكنية مناسبة، بجانب استحقاق دعم مالي مناسب يتم صرفه بشكل شهري، وقد تم تقديم عدد من المزايا المحدثة في نظام برنامج سكني.، ومن ابرز هذه المزايا ما يلي.

  • يتميز البرنامح المحدث بتقديمه الكثير من الحلول التمويلية المتنوعة والمتطورة والتي جاءت تناسب عدد كبير مع المستفيدين وكذلك مع الأفراد الأشد احتياجا داخل المملكة.
  • قدم تحديث برنامج سكني عدد من المزايا الهامة التي تتمثل في امكانية توفير مبلغ 150 ألف ريال سعودي دعم مالي غير مسترد.
  • كما يقدم البرنامج للمستفيدين عدد من برامج الدعم الاخرى التي تمكنه من الحصول على دعم سكني والحصول على دعم مالي كذلك.

خدمة صمم دعمك برنامج سكني

ونجد أن ابرز المزايا الهامة التي يقدمها برنامج دعم سكني المستحدث من قبل وزارة الاسكان السعودية، هي خدمة جديدة تتمثل في خدمة صمم دعمك، والتي من الممكن تقديمها والحصول عليها من خلال منصة المستشار العقاري، والتي تتيح للمستخدم امكانية تصميم الدعم السكني الخاص به بسهولة وذلك بما يتناسب مع احتياجاته ورغباته، ضمن الخدمات التي تقدمها الوزارة بناء على الضوابط والشروط المطلوبة للمواطنين للاستفادة بها.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *