وصفة ورق الغار للعناية بالشعر .. كنز لا يقدر بثمن إذا استخدام بهذه الطريقه السحريه

وصفة ورق الغار للعناية بالشعر .. كنز لا يقدر بثمن إذا استخدام بهذه الطريقه السحريه يعاني الكثير من السيدات من العديد من المشاكل في الشعر وهذا ما يسبب ازمه كبيره بالنسبه لهن،عايز يعتبر الشعر هو زينة المرأة واحدى اهم تفاصيل جمالها وتألقها.

تبحث الكثير من السيدات عن افضل الوصفات الطبيعيه للعنايه بالشعر والحصول على الطول والنعومه،وترجع الكثير من الفتيات الى استخدام الوصفات الطبيعية لكونها غير مضره بالشعر على عكس الوصفات الكيميائيه التي تدخل فيها الكثير من المواد الكيميائية التي قد تضر بالشعر.

لذلك إذا كنت تبحثين عن افضل وصفه للعنايه بالشعر فكل ما عليك فعله هو متابعة هذه المقالة وقراءتها بعناية وتمعن لأننا أحضرنا لك افضل وصفه مكونه من مواد طبيعيه للعنايه بالشعر دون اي مواد كيميائيه.

وصفة ورق الغار للعناية بالشعر

يعد ورق الغار من أكثر المكونات الطبيعية التي تتمتع بالكثير من الفوائد للعنايه بالشعر وتساعد في القضاء على الكثير من البكتيريا القشرة والفطريات الموجودة بالبشرة والشعر.

حيث يعتبر ماء الغار الذي يتم استخلاصه من أوراق الغار هو كنز لا يقدر بثمن بالنسبة لأي شخص يبحث عنه وصفه طبيعيه للعنايه بالشعر ويمكنك استخلاص ماء الغار من اوراقه واستعماله للعنايه بالشعر عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بغلي كمية من ورق الغار في الماء.
  2. بعض الغليان قم بتصفية الورق من الماء بعد 15 دقيقه تقريبا ولا تنسى الحفاظ على الماء.
  3. قم برفع الماء من على النار واتركه قليلا حتى يهدأ ويبرد.

يتم استعمال ماء ورق الغار بعد استعمال الشامبو العادي حيث ينصح بوضع البعض منه على الشعر بعد الاستحمام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *