يسرا توجه للجمهور رسالة مؤثرة والسبب “هشام سليم”

بعد مرور أسابيع قليلة من وفاة الفنان المصري الكبير هشام سليم، نشرت الفنانة يسرا رسالة مؤثرة للجمهور العربي والمصري بشكل خاص، بعد الدعم النفسي الذي تلقته هي وعائلتها بعد وفاة هشام سليم شقيق زوجها خالد سليم، حيث رحل الفنان القدير عن عالمنا بعد صراعه مع مرض السرطان الذي لم يمهله كثيراً.

وكانت يسرا قد نشرت تدوينة على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، مؤثرة تفاعل معها عشرات الألاف من محبي النجمة المصرية الكبيرة، حيث قدمت الشكر باسمها وباسم زوجها خالد صالح سليم وعائلة الراحل هشام سليم لكل من قدم لها التعازي والمواساة بوفاة الفقيد.

فقالت في تدوينتها “للهم أجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خيرًا منها، أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة أفراد أسرتي، أشكر كل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة فقيدنا هشام سليم الحبيب المغفور له بأذن الله تعالى، سواء بالحضور شخصيا أو الاتصال أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي واعتذاري عن عدم الرد على الجميع”.

وكان الألاف من المتابعين قد تفاعلوا مع هذه التدوينة المؤثرة داعين للفقيد بالرحمة والمغفرة ولعائلته الصبر والسلوان، فقد أفجع الجمهور العربي بفقدان النجم الكبير هشام سليم بعد مرور فترة قصيرة من إعلان إصابته بمرض السرطان.

وفي سياق منفصل تنتظر الفنانة يسرا طرح مسلسلها الجديد روز، والذي شاركتها في بطولته النجمة نيللي كريم والذي سيكون متاحة قريباً عبر الشاشات العربية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *