َ”مباراة الأهلي والزمالك” تردد قناة اون تايم سبورت الجديد 2022 Ontime sports HD علي النايل سات

تردد قناة اون تايم سبورت الجديد 2022 ، يبحث الملايين من عشاق كرة القدم في مختلف الوطن العربي حول تردد قناة اون تايم سبورت الجديد 2022 من أجل متابعة مباراة نارية وهامة وقمة مصرية تجمع بين النادي الأهلي امام الزمالك في النهائي من كأس مصر 2021 ، وقد يرغب الآلاف في ضبط إشارة تردد القناة الجديد من أجل متابعة المباراة بشكل حصري وبجودة فائقة ، وبالتالي قد قررنا نحن موقع إقرأ نيوز بعرض إليكم تلك التردد الجديد في السطور التالية.

تنطلق اليوم المباراة بين كلاً من الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر للنسخة 2021 ، ويواصل الفارس الأبيض مواجهاته اليوم بكامل القوة والصلابة من أجل تحقيق اللقب والتتويج به خصوصاً أنه يعيش فترة جيدة بمستوي أكثر من رائع ، وقد يدخل المواجهة وهو منتشي الفوز علي فريق غزل المحلة بهدف نظيف مقابل لا شئ ، بينما المارد الأحمر قد تعرض لهزيمة غير متوقعة امام نادي بيراميدز في مواجهة كانت نارية انتهت بثنائية نظيفة دون رد لصالح نادي بيراميدز.

ومن المقرر أن المباراة اليوم ستقام علي استاد القاهرة الدولي ، وسوف تذاع على قناة أون تايم سبورت 1 Ontime sport HD ، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت الرياض والحادية عشر بتوقيت أبوظبي ، وإليكم تردد القناة الجديد الآن في الفقرة التالية سنعرضه إليكم.

تردد قناة Ontime sport 2022

في الجدول التالي يمكنك ضبط إشارة تردد قنوات اون تايم سبورت علي الأقمار الصناعية النايل سات من أجل متابعة مباراة الأهلي والزمالك فى النهائي من كأس مصر 2021.

الترددالقمر الصناعيمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأالاستقطاب
11861نايل سات275005/6رأسي
الترددالقمر الصناعيمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأالاستقطاب
10853عرب سات275003/4أفقي
الترددالقمر الصناعيمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأالاستقطاب
10853    نايل سات275005/6أفقي

قدمنا إليكم اليوم أعزائنا زوارنا الكرام تردد قناة أون تايم سبورت الجديد 2022 علي الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات ، في الجدول السابق يمكنك إتباعه جيداً حتي تستطيع ضبط إشارة التردد ومتابعة ومشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بشكل حصري علي الشاشة التليفزيونية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *