التخطي إلى المحتوى
رابط فرجت أبشر سداد ديون المحكومين absher وزارة الداخلية خدمة فرجت 1441
فرجت أبشر

بات الجميع يستعلم عن خدمة فرجت الجديدة التي تم إطلاقها من جانب السلطات في المملكة العربية السعودية، وهي خدمة جديدة تم إطلاقها من جانب وزارة الداخلية السعودية في الأيام الماضية من أجل مساعدة الفقراء والغارمين لفك الديون عليهم ، خلال هذه الضائقة والمنحة التي يمر بها العالم ، في ظل أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

فرجت مع أبشر

بلغ عدد المستفيدين من خدمة ⁧فرجت التي اطلقتها وزارة الداخلية السعودية،⁩ خلال الفترة من 14-19 رمضان 1441هـ، 408 مستفيد ، وهو رقم كبير للغاية في ظل الإستفادة من هذه الخدمة.

وأكدت خدمة فرجت أن التطبيق المنتشر هو تطبيق مزور ويتم إستخدامه من خارج المملكة، وأنه تم إجراء قضائي ضده، وأن الرابط الوحيد هو علي منصة أبشر وزارة الداخلية، وأهابت الخدمة في الحساب الرسمي بتغريدة قالت فيها : نجدد التأكيد على عدم وجود أي تطبيق باسم #فرجت ، وأن جميع الفواتير للمستفيدين من المبادرة موجودة فقط على منصة “أبشر”.

يجب الدخول علي منصة أبشر من هنا من أجل التبرع في خدمة فرجت.

ويمكن سداد ديون المحكومين في القضايا المالية من خلال الخدمة عن طريق تسجيل الدخول إلي منصة أبشر عن طريق الرابط السابق، ثم الدخول علي خدماتي، المديرية العامة للسجون، ثم اختيار تفاصيل السجن، ورقم فاتورة السداد، ثم إتمام عملية السداد ، وفور إكتمال وصول المبلغ سيتم الإفراج عن المحكوم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *