Al Ahly TV HD تنزيل تردد قناة الاهلي 2022 على النايل سات

قناة الأهلي من القنوات التي يحبها الجميع لأنها تقوم بعرض المباريات المهمة التي يخوضها فريق النادي الأهلي وتهتم القناة بكل ما يتعلق بالقلعة الحمراء سواء كرة القدم او السلة او التنس او كرة اليد . وكما انها من اهم القنوات التي تعرض تفاصيل المباريات المهمة التي يخوضها الفريق الأحمر النادي الأهلي . ونظرا للاهتمام البالغ بتنزيل تردد القناة نقدم لكم من خلال السطر التالية .

تردد قناة الاهلى الجديد :

قناة الاهلى من القنوات المصرية التى تهتم باخبار القلعه الحمراء وتقوم بعرض جميع المباريات وتم انشاء تلك القناة فى عام 2008 ومن تلك اللحظه وهى تحظى باقبال كثيف من محبى ومتابعى النادى الاهلى فى كل مكان . والقناة تتوفر على القمر الصناعى النايل سات وسنوضح لكم متابعينا الاعزاء التردد الخاص بالقناة من خلال التالي .

تردد قناة الاهلى على النايل سات :

من خلال تلك الفقره نوضح لكم التردد الحصرى والجديد لقناة الاهلى من اجل الاستمتاع بمشاهدة مباراة الاهلى امام فريق طلائع الجيش والتردد يتمثل فى :

القمر الصناعيتردد القناةالاستقطابالترميزمعامل تصحيح الخطأجودة القناة
Nilesat 7° West11747V275005/6SD
Nilesat 7° West12341H275005/6HD

وتنقل المباراة اهم الاحداث التى تتم داخل النادى الاهلى حيث الاستعدادات الكاملة للمباريات المهمه والودية وبالاخص فى وقتنا الحالى استعدادات الفريق الاحمر لمواجهة فريق طلائع الجيش وذلك غدا فى تمام السادسة مساءا بتوقيت القاهره . وكما تتميز قناة الاهلى بأنها تقوم بعرض العديد من البرامج الرياضية المهمه على شاشتها ويتابعها عدد كبير من عشاق هذا الكيان الكروى المتألق .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *