التخطي إلى المحتوى
Al Iraqiya Sport: “ثبت الآن” تردد قناة العراقية الرياضية الجديد 2021 لمتابعة لعبة العراق وهونغ كونغ في تصفيات كأس العالم

تردد قناة العراقية الرياضية الجديد 2021 لا يزال من أهم وأبرز الترددات التي يبحث عنها الجمهور العراقي وفي الوطن العربي بشكل عام، حيث تنفرد القناة المميزة بعرض العديد من لقاءات تصفيات آسيا المؤهلة لتصفيات كأس العالم، والتي يشارك فيها أسود الرافدين فضلا عن نقلها مباريات الدوري العراقي، لهذا يحرص مشجعي كرة القدم على استقبال وضبط تردد قناة العراقية الرياضية Al Iraqiya Sport الجديد 2021 على نايل سات.

تردد قناة العراقية الرياضية الجديد

قناة العراقية الرياضية هي قناة محلية تعرض للجمهور المحتوى الرياضي المتنوع كما تعمل على تغطية أخر أخبار اللاعبين والفرق العراقية، تم تأسيس قناة العراقية الرياضية بتاريخ 12 حزيران 2005، وتعتبر المنبر الإعلامي والرسمي للرياضية في العراق وكان الهدف الأساسي من تدشين القناة الانفراد بتغطية جميع الأنشطة والفعاليات الرياضية المحلية، وتقديم البرامج الرياضية والترفيهية للجمهور على مدار الساعة.

وكانت قناة العراقية الرياضية قد اكتسبت شهرة ضخمة في السنوات القليلة الماضية بعد أن عملت على تغطية بعض الأنشطة والفعاليات الرياضية المتنوعة، ومن المقرر أن تستمر قناة العراقية الرياضية ببث مباريات تصفيات كأس العالم 2022 التي عادت للدوران من جديد بعد التأجيل الطويل بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.

وقد دعت إدارة قناة العراقية الرياضية Al Iraqiya Sport الجماهير لاستقبال التردد، حيث عاني الجمهور من فقدان إشارة الكثير من القنوات بسبب الخلل التقني الذي طرأ على قمر نايل سات.

تردد قناة العراقية الرياضية الجديد 2021 على نايل سات

الاستقطاب الترميز التردد القمر الصناعي
عمودي 27500 11747 عرب سات
أفقي 27500 12563 نايل سات

تذاع مباراة العراق وهونغ كونغ على قناة العراقية الرياضية، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين والعراق، وفي تمام الساعة السادسة والنصف حسب توقيت جمهورية مصر العربية والسودان.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *