Kuruluş Osman مسلسل قيامة عثمان الحلقة 104 “موعد العرض والقنوات الناقلة”

مسلسل قيامة عثمان واحد من أهم وأقوى المسلسلات التركية التاريخية التي شغلت الجمهور في شتى أرجاء المعمورة، فمن المقرر أن يتم طرح الحلقة الجديدة من المسلسل الدرامي المشوق الذي يكشف ملابسات وأسرار إقامة الدولة العثمانية على يد القائد العظيم عثمان بن ارطغرل، وفي هذا الموسم سوف ينضم العديد من النجوم للعمل وسيضعون بصمتهم المميزة.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 104

في الحلقة المرتقبة من مسلسل قيامة عثمان الغازي يستعد المقاتلين لاستمرارية الحروب والمعارك لكن بسبب الخونة والمنافقين المحاطين بعثمان، ينجح الامبراطور بالفتك به وينصب الفخ له، لكن ينجو القائد من الموت المحقق بإعجوبة كبيرة وسوف تزداد الأزمات تعقداً بين مقاتليه وبين الامبراطور الذي يهدف لتحرير يني شهير بعد أن نجح محاربي قبيلة الكايي في تحريرها.

القنوات الناقلة لمسلسل عثمان المؤسس

تذيع قناة اي تي في التركية مسلسل عثمان المؤسس يوم الأربعاء من كل أسبوع، ومن المقرر أن تعرض الحلقة 104 يوم 16 نوفمبر 2022، فيما تعرض قناة الفجر الجزائرية واليرموك الأردنية وقطر الفضائية المسلسل مترجم باللغة العربية يوم الخميس من كل أسبوع.

ويمكن للمشاهدين متابعة أحداث مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع على قناة atv ، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وفلسطين، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر، وفي الساعة العاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

تردد قناة Atv التركية الجديد

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 10796.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *