التخطي إلى المحتوى
أخبار ليبيا اليوم..تحرير مدينة سرت وآخر التطورات في الأزمة الليبية
الجيش الوطنى الليبى

أخبار ليبيا اليوم ينشر موقع إقراء نيوز أخبار ليبيا اليوم وآخر التطورات في الأزمة الليبية بعدما أرسلت تركيا قواتها إلى هناك دعما لحكومة الوفاقا، وسط إدانات من العديد من الدول العربية والأجنبية ومنظمات المجتمع الدولي،وننشر وأخر تطورات المشهد على الارض.

الجيش الليبي يسيطر على منطقة الوشكة غرب سرت

تطورات سريعة على الارض ،فقد أفاد مراسلين وكالات الانباء في ليبيا، بأن ‏‎قوات “الجيش الوطني الليبي”، واصلت تقدمها باتجاه مدينة مصراتة، مؤكدا سيطرتها على منطقة الوشكة الواقعة غربي ‎سرت.

أخبار المعارك فى ليبيا اليوم ،وحيث تحدثت وسائل إعلام، عن سيطرة قوات الجيش على أجزاء واسعة من منطقتي أبوقرين بالإضافة إلى الوشكة،وقد شارت إلى أن سلاح الجو التابع لـ”الجيش الوطني الليبي” شن ضربات جوية استهدفت آليات وتجمعات لقوات الوفاق في بوقرين ولحسون والبويرات.
والجدير بالذكر انه تأتي هذه التطورات بعد يوم من سيطرة “قوات الجيش الوطني” على مدينة سرت بشكل كامل، بعملية خاطفة استغرقت 3 ساعات.

تحديث لأخبار ليبيا اليوم ،فقد أعلن رئيس أركان القوات البحرية الليبية فرج المهدوي، اليوم، الثلاثاء، بدء تقدم قوات الجيش الليبي نحو مدينة مصراتة التي تسيطر عليها أقوى الميليشيات المسلحة التابعة للوفاق وأكثرها عددا، وذلك بعد سيطرته الاثنين بالكامل على مدينة سرت الاستراتيجية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *