التخطي إلى المحتوى
أخبار ليبيا اليوم.. معارك طرابلس تدخل مرحلة جديدة ..تركيا تدخل على خط النار
الجيش الليبى

أخبار ليبا الان ،وأخر اخبار معارك طرابلس فقد أعلنت شعبة الإعلام الحربي للقيادة العامة للقوات المسلحة الليبية على فيسبوك أن وحدات الجيش تخوض اشتباكات عنيفة في محاور العاصمة، وأنه أحرز بعض التقدم.

معارك طرابلس تدخل مرحلة جديدة،حيث قد أعلنت مصادر غير رسمية، في طرابلس، سيطرة وحدات من الجيش الليبي على مبنى الجوازات في منطقة صلاح الدين، بعد معركة شرسة خاضها ضد المجموعات المسلحة. وأشارت المصادر إلى أن الوحدات بدأت تجهيزاتها للهجوم الواسع في كل محاور القتال، للدخول إلى قلب العاصمة.

الجيش الليبى -معارك طرابلس
الجيش الليبى -معارك طرابلس

ولم تقتصر الاخبار الواردة من الجيش الوطنى الليبى فقط ،فقد أقرّت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي الموالية لمعسكر الوفاق، بتقدم الجيش الليبي بمنطقة صلاح الدين وسيطرتها على مبنى الجوازات، إضافة إلى حشود عسكرية كبيرة، تتجهّز للتقدم أكثر إلى داخل العاصمة.

أما على الارض فقد ذكر شهود عيان أن بعض سُكّان حي دمشق في طرابلس بدأوا في مغادرة المنطقة، بعد اشتداد المعارك واقترابها من الأحياء السكنية.

أخبار ليبيا تركيا تدخل على خط النار

زيار اردوغان الى تونس لها اهداف عسطرية ،فقد قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الأربعاء، إن بلاده تود أن يتم حل مشكلة الليبيين بالمفاوضات، مضيفاً: “العلاقة واضحة بيننا وبين ليبيا”، ومشدداً على أنه: “نتواصل مع (فايز) السراج واستدعيناه لإسطنبول ووقعنا اتفاقيات،وقال: إذا مرر البرلمان قرار تقديم الدعم العسكري إلى ليبيا سننفذه.

مقالات مرتبطة :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *