التخطي إلى المحتوى
أخبار ليبيا.. مستجدات تقدم الجيش الوطني نحو طرابلس
الجيش الليبى

مستجدات الاخبار الليبية وجديد حرب الجيش الوطنى ضد الارهاب فى العاصمة ،فقد أعلن الجيش الوطني الليبي، الثلاثاء، إنه يحرز تقدما مستمرا في مناطق طرابلس التي تسيطر عليها ميليشيات تعمل تحت إمرة فايز السراج.

ومن اخبار حرب طرابلس ضد ارهاب المليشيات الموالية للسراج ،فقد أوضح مدير إدارة التوجيه المعنوي في الجيش الوطني الليبي، العميد خالد المحجوب، أن القوات تتقدم في طريق المطار جنوبي طرابلس، وتتحرك لإحكام الطوق على مناطق جديدة.

وبمنتهى الثقة فى جنوده وادائهم ،فقد قال العميد المحجوب إلى أن دفاعات الميليشيات في طرابلس بدأت تتقهقر، مشيرا إلى أن قوات الجيش الوطني أصبحت متحاذية في مناطق عدة بطرابلس، لإحكام السيطرة عليها، والقضاء على تحركات الميليشيات.

وفي حديث لسكاي نيوز عربية، قال المحجوب إن “عصابات وميليشيات تقاتل في طرابلس تجمعها الجريمة والإتجار بالبشر والوقود”.

وقد اعلن اليوم انه قد انتقل الجيش الوزطنى من مرحلة التقدم في المحاور إلى مرحلة التقدم في المناطق داخل طرابلس حيث افادت مصادر لقناة”سكاي نيوز عربية”، قد أفادت بأن قوات الجيش الليبي تسيطر على طريق المطار الممتد من “كوبري” المطار إلى طريق مفترق الأصفاح وحتى النقلية جنوبي طرابلس.

أما مستجدات العمليات النوعية فى الحرب على الارهاب ،فقد شنّ سلاح الجو الليبي، الثلاثاء، ثلاث غارات على ميليشيات طرابلس في عين زارة، جنوبي العاصمة طرابلس،ومن خلال الأيام الماضية، حقق الجيش تقدما ضد ميليشيات طرابلس، وسيطر على مناطق الساعدية وكوبري الزهراء وعين زارة جنوبي العاصمة.

وبزات الصدد فقد استهدفت غارات جوية للجيش الوطني الليبي مواقع الميليشيات المسلحة في مدينة سرت.

حفتر يلتقي وزير الخارجية الإيطالي في بنغازي
أخبار ليبيا اليوم ، التقى القائد العام لـ “الجيش الوطني الليبي”، المشير خليفة حفتر، وزير الخارجية الإيطالي، لويدجي دي مايو، في مدينة بنغازي بشرق ليبيا، حسبما أفادت وكالة “آكي” الإيطالية، الثلاثاء.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *