أسماء لم الشمل الفلسطيني 2022.. رابط الاستعلام عن أسماء لم الشمل الدفعة الجديدة عبر موقع الهيئة العامة للشؤون المدنية
أسماء لم الشمل الفلسطيني 2022.. رابط الاستعلام عن أسماء لم الشمل الدفعة الجديدة عبر موقع الهيئة العامة للشؤون المدنية

نرصد لكم في هذا المقال أسماء لم الشمل الفلسطيني 2022. والتي من المقرر أن يتم الإعلان عنها رسيمًا من خلال وزارة الشؤون المدنية الفلسطينية خلال الساعات القادمة. وفي هذا المقال سنتناول معكم رابط الاستعلام عن أسماء لم الشمل الفلسطيني 2022. والذي يحمل  كشفًا بأسماء 5500 عائلة حاصلة على الهوية الفلسطينية في قطاعي الضفة الغربية وغزة.

أسماء لم الشمل الفلسطيني 2022

أسماء لم الشمل الفلسطيني 2022. سيتم الإعلان عنها رسميًا في الوقت القريب. وذلك حسبما أعلن الشيخ حسين الشيخ  أمين اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ووزير الشؤون المدنية حسين الشيخ. والذي أوضح أنه من المقرر أنه يتم إعلان حصول أكثر من 5000 لم شمل عائلي على الهوية الفلسطينية،. وذلك في منطقتي الضفة الغربية وقطاع غزة.

أسماء لم الشمل 2022

وإضافة إلى ذلك فقد أشار وزير الشؤون المدنية الفلسطينية. إلى أن اللجنة قد حصلت على موافقة من الجانب الإسرائيلي. والتي تشمل  أسماء الدفعة الثانية لملف لم الشمل الفلسطيني 2022. مشيرًا إلى توصل اللجنة لإتفاقية إعلان لم شمل فلسطيني جديد. والذي من المتوقع أن يشمل 10 آلاف موافقه بمختلف مدن فلسطين.

رابط الاستعلام عن أسماء لم الشمل 2022 الدفعة الجديدة

ونتناول معكم في الآتي رابط الاستعلام عن أسماء لم الشمل 2022 الدفعة الجديدة. والتي شملت حوالي 5500 عائلة فلسطينية. حيث يتم الإستعلام عن الأسماء من خلال الولوج إلى رابط موقع الهيئة العامة للشؤون المدنية. فور رفعها عليه.

أسماء لم الشمل الفلسطيني 2022

وتجدر الإشارة إلى أن الجيش الإسرائيلي أقر في وقت سابق بدفع ضرائب تتجاوز مبلغ الـ 100 مليون شيكل. وذلك بالإضافة إلى 600 تصريح لكبار رجال الأعمال. و 500 تصريح مرخص من أجل دخول إسرائيل بالسيارة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.