إخرج بالعيد.. أماكن ترفيه في الدمام التوب فايف

بات الجميع في الوقت الحالي يبحث عن أفضل الأماكن للخروج في الأماكن الكبيرة في المملكة العربية السعودية، وخاصة في الدمام، ونحن في سننشر لكم أماكن ترفيه في الدمام 2022 خلال عيد الأضحي المبارك، وذلك خلال الأجازة الممتدة إلي سبع أيام من الآن، وحتي الجمعة المقبلة، ونحن ننشر لكم أبرز هذه الأماكن في هذه المقالة..

مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي

مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي أو إثراء هو مركز ثقافي تملكه أرامكو السعودية، ويقع على نفس الموقع الذي اكتشف فيه بئر الخير أول ينبوع للنفط في المملكة العربية السعودية بمدينة الظهران، ويأتي تصميم مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي على شكل مجموعة من الحجارة المتراصة التي تضم بين جنباتها مكتبة عصرية، ومركزاً للابتكار، وواحة للصغار تشكل أول متحف من نوعه للطفل في العالم العربي، ومتحف التاريخ الطبيعي، وقاعات للفنون، ومركز الأرشيف، ويتعالى في وسطه برج المعرفة الذي يقدم البرامج التعليمية للرواد من كل الأعمار. عام 2018 تم اختياره من قبل مجلة “تايم” الأمريكية بصفته أحد أعظم 100 مكان في العالم.

قرية الدولفين الترفيهية

مدينة ملاهي تقدّم عروضًا للدلافين للأطفال والعائلات والشباب، وتقدم أقوي العروض وهي أفضل متنزه من أجل عيد الأضحي المبارك.

جزيرة المرجان

تعتبر جزيرة المرجان، هي جزيرة اصطناعية للنزهات والعبّارات، وبالتالي من أفضل الأماكن التي يمكن الخروج إليها في عيد الأضحي.

كورنيش الدمام

يعتبر كورنيش الدمام أحد أهم الأماكن والذي يعتبر فيه مساحات لعب ووجبات خفيفة ومناطق للصيد، ومن أقوي المناطق للتقييم في الدمام، خاصة أنه يصلح للجميع للعائلات والشباب والفتيات ومؤمن بشكل جيد من جانب الشرطة.

لايف بارك (منتزه الملك فهد بالدمام) : ويعتبر هذا المتنزه هام جداً من أجل الذهاب به بالعيد بالأطفال وجميع العائلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.