إجازة عيد الأضحى 2022 في السعودية ومصر
إجازة عيد الأضحى 2022 في السعودية ومصر

إجازة عيد الأضحى 2022 في السعودية ومصراقتراب الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، فقد قامت العديد من الدول العربية بالإعلان عن موعد إجازة أو عطلة عيد الأضحى المبارك 2022، وهناك عدد من المظاهر له وهي ذبح الأضحية تقرباً من الله عز وجل، ومن خلال مقالنا سنتعرف على إجازة عيد الأضحى 2022 في السعودية ومصر.

موعد إجازة عيد الأضحى 2022 في مصر

تم التصريح على أن تكون إجازة عيد الأضحى المبارك في مصر لجميع العاملين بالوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة والاقتصادية وكافة وحدات القطاع العام وقطاع الأعمال العام يوم السبت الموافق 9 يوليو الجاري وحتى يوم الخميس 14 يوليو.

إجازة عطلة عيد الأضحى 1443 في السعودية

حيث أنها تبدأ عطلة عيد الأضحى المبارك في المملكة للعاملين في القطاع الخاص بداية من يوم الوقوف بعرفات الله وهو يوم الجمعة الموافق 9 ذي الحجة، وحتى يوم الثلاثاء الموافق 12 ذي الحجة.

إجازة عيد الأضحى في دولة الكويت

يتم بداية إجازة عيد الأضحى المبارك في كافة الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات والمؤسسات العامة بداية من يوم الأحد الموافق 10 يوليو وحتى يوم الخميس الموافق 14 يوليو 2022.

إجازة عيد  الأضحى في الأردن والتي تبدأ من يوم الوقفة عرفات الموافق 8 يوليو وحتى يوم الثلاثاء الموافق 12 يوليو أما في العراق حيث تبدأ عطلة عيد الأضحى في دولة العراق اعتباراً من يوم وقفة عرفات الموافق 8 يوليو الجاري وتنتهي يوم  الثلاثاء الموافق 12 يوليو الجاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.