التخطي إلى المحتوى
رابط إضافة المواليد الجدد لبطاقة التموين 2021 موقع دعم مصر والبوابة الرقمية
رابط إضافة المواليد الجدد لبطاقة التموين 2021

بدأ رابط إضافة المواليد الجدد لبطاقة التموين 2021 من خلال موقع دعم مصر وبوابة مصر الرقمية على شبكة الإنترنت في استقبال طلبات المواطنين محدودي الدخل الراغبين في تسجيل وإضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية والاستفادة من السلع التموينية والخبز المدعم خلال الفترة الحالية، وذلك بعد صدور تعليمات من قبل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالسماح للمواطنين بتسجيل مواليدهم ضمن منظومة الدعم والتموين.

رابط إضافة المواليد الجدد لبطاقة التموين 2021

أطلقت وزارة التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع بعض الجهات المعنية في الحكومة المصرية رابط إلكتروني يمكن جميع المواطنين من إضافة وتسجيل المواليد على البطاقات التموينية وذلك وفقًا لبعض الضوابط والمعايير التي تم وضعها من قبل الوزارة لقبول طلبات إضافة المواليد على بطاقة التموين.

وكانت الوزارة قد ناشدت المواطنين بالدخول إلى موقع دعم مصر أو موقع بوابة مصر الرقمية على شبكة الإنترنت ليتمكنوا من إضافة المواليد على البطاقات التموينية خلال الفترة المقبلة.

طريقة إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين

كشفت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن الضوابط والمعايير التي سوف يتم على أساسها قبول طلبات المواطنين الراغبين بتسجيل أبنائهم على البطاقة التموينية ومن ثم الاستفادة من الخدمات والسلع المقدمة عبر منظومة الدعم والتموين في كل محافظات الجمهورية.

وقد جاءت أبرز معايير قبول طلبات إضافة المواليد الجدد لبطاقة التموين 2021 من خلال موقع دعم مصر وموقع بوابة مصر الرقمية على هذا النحو التالي:

  • سوف يتم السماح بإضافة وتسجيل المواليد لعدد قليل من الفئات وأبرزها المستفيدين من معاش تكافل وكرامة والمستفيدين من منحة العمالة الغير منتظمة.
  • يجب أن يقدم المواطن ما يثبت بأنه من الأسر الأكثر احتياجًا أو من الأسر محدودة الدخل.
  • يشترط أن تكون كل الأوراق المقدمة صحيحة ورسمية ولا يوجد بها أي أخطاء.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *