ابراهيم السويلم (هاشتاج متصدر) في السعودية بعد مرضه السابق
ابراهيم السويلم

هاشتاج متصدر في السعودية، وصل لأكثر من 50 ألف تغريدة في الساعات الماضية، حول ابراهيم السويلم السعودي، الذي مرض بالفترة الأخيرة، وتواجد بالمستشفى بالوقت الحالي، وتابعه العديد من الأشخاص، وخاصة الشخصيات المشهورة، ونادى الجميع بشفاءه، ودعا له الجميع بالشفاء العاجل، وقال أحد المتابعين، الله يشفيه ويشفي جميع مرضى المسلمين، وقال الآخر الله يرفع عنك ويملي جسدك صحة وعافية ويرجعك بالسلامة وأصح من الأول، وسوف نتطرق لسبب تداول هذا الهاشتاج.

حيث قال زياد بن نحيت، على صفحته الشخصية على تويتر، وقال الله يشفيك ويعافيك يا إبراهيم، وألف لا بأس عليك، اللي يعرف إذا كان أخونا إبراهيم السويلم له زيارة، وباي مستشفى يرقد، ودنا نزوره ونتطمن على صحته، وجاءت التعليقات، وقال أحد المتابعين، تقدر تذهب للمستشفى الجامعي وتعرف الأخبار، وقال الآن بأنه في مستشفى الملك خالد الجامعي بالرياض.

ابراهيم السويلم

هو مشهور مواقع التواصل الإجتماعي، السعودي الجنسية، والذي تم الإعلان بإصابته بإثنى عشر ورمًا في جسده، عافاه الله وشفاه، حيث أصيب المتابعون بحالة من الصدمة بعد معرفة ذلك الخبر، وحزن عليه الجميع ودوا له بالشفاء، حيث إبراهيم على سناب شات، وقال بأن الأطباء إكتشفوا وجود 12 ورمًا على الأقل في جسده، واختفى بعد ذلك عن الظهور والتواصل، مما أقلق المتابعين على حالته الصحية.

وإكتشف إبراهيم إصابته بالسرطان، قبل وقت قصير من إكتشاب مواطنه إبراهيم العسيري لذلك الأمر نفسه، حيث تم الكشف عن إصابته إبراهيم العسيري بمرض السرطان، مما تذكر الجميع إبراهيم السويلم ودعوا لهما معًا.

مرض ابراهيم السويلم

وطالبه بعض المتابعين، بترك التصوير بتلك الفترة، والذهاب للحرم والدعاء هناك بالشفاء، وأن يتصدق لله، ودعا له الجميع بالشفاء العاجل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *