التخطي إلى المحتوى
ارتفاع حالات الشفاء و157 إصابة جديدة “فيروس كورونا” في مصر اليوم .. تقرير الصحة كامل
فايروس كورونا

خرج التقرير اليومى عن فيروس كورونا بمصر ،ووضح زيادة كبيرة فى عدد الاصابات الجديدة ،فقد أعلنت وزارة الصحة المصرية تسجيل 11 وفاة و189 إصابة جديدة بسبب فيروس كورونا، حيث يعد هذا الرقم أعلى حصيلة تسجلها مصر، لمعدل الإصابات اليومي بعد الانخفاض امس.

ولم يغفل المتحدث باسم وزارة الصحة المصرية خالد مجاهد، اليوم الإثنين حالات التعافى والخروج من العزل ،فقد خرج 89 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، جميعهم مصريون، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 821 حالة حتى اليوم فى مصر من المصريين والاجانب.

وقد ارتفع عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19)،ححيث قد ارتفع ليصبح 1086 حالة، من ضمنهم الـ 821 متعافيا،وتم تسجيل 189 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليا للفيروس.

ومن بين المصابين اليوم شخص أجنبي، ظهرت عليه الاعراض من خلال إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتا إلى وفاة 11 حالة.

فى النهايو فان إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم، الإثنين، هو 3333 حالة من ضمنهم 821 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل، و250 حالة وفاة.

فيروس كورونا اليوم 21 / 4 / 2020

نتعرف معكم علي حصيلة اليوم الثلاثاء 21 / 4 / 2020، والتي قد كشفت عنها وزارة الصحة ، وجاءت ب 157 أصابة جديدة و أرتفاع جديد في حالات الشفاء لتصل الي 870 وخروجهم من مستشفيات العزل الصحي ، وقد توفي اليوم 14 شخص مصاب بفيروس كورونا المستجد..

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات