التخطي إلى المحتوى
استخرج أسماء منحة العمالة الغير منتظمة بالرقم القومي الدفعة 4 عبر manpower.gov.eg وزارة القوي العاملة
منحة العمالة الغير منتظمة

أعلنت وزيرة التخطيط الدكتورة هالة السعيد في اجتماع عقد مؤخرا أن الوزارة مهتمة بتمديد فترة المنحة للعمل غير القانوني لثلاث دفعات متتالية لاستكمال الحزم الثلاث الأولى التي تم دفعها للعمالة المياومة والتوظيف غير النظامي بسبب توقف العديد من أنواع الأعمال. مما أثر على دخل هؤلاء العمال ، حيث حددت الدولة مبلغ 500 لكل موظف مؤهل للحصول على هذه المنحة ، ومن هذه المرحلة بدأ العمل في مارس من العام الماضي ، وانتهت الدفعات الثلاث الأولى في أغسطس.

صرف الدفعة الرابعة منحة العمالة الغير منتظمة

من المفترض أنه بعد سداد هذه الدفعات الثلاث الأولى ، ستسير الأمور بشكل مختلف وسيتم العثور على علاج لفيروس كورونا الذي تسبب في هذه الأزمة ، لكن أصبح من الواضح أن الأمر يزداد سوءًا ولا يزال الفاعل في بعض الأنشطة الاقتصادية مغلقًا بسبب قلة حركة المرور. والطلب على خدمات معينة مما أدى إلى توقف العديد من الموظفين عن العمل.

وبناءً على ذلك ، أعلنت وزارة العمل أن أي عامل سبق له أن دفع إعانة للعمل غير المنتظم يمكنه الدخول مرة أخرى إلى موقع الوزارة وإعادة إدخال بياناته للتحديث ليكون اسمه على قائمة المستفيدين للحصول على مدفوعات أخرى سندات مصفاة ، والتي تم اعتبارها على أنها ثلاث دفعات.

وزارة القوى العاملة

وفتحت وزارة القوى العاملة موقعها الإلكتروني للجمهور في الفترة من 8 إلى 15 أكتوبر من نفس الشهر ، وتم الإعلان عن ذلك عبر التلفزيون ووسائل التواصل الاجتماعي ، كما تم ارسال رسالة للهاتف الى كل من قام سابقا بسداد مبلغ الدعم مع سرعة ادخال البيانات وتحديثها بحيث يتم سداد الدفعات الثلاثة المتبقية ، اما ادخال وتحديث البيانات عبر موقع وزارة العمل فاتبع هذه الخطوات.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *