التخطي إلى المحتوى
استعلام تكافل وكرامة بالرقم القومي أبريل 2021 عبر موقع التضامن الاجتماعي الرسمي
استعلام تكافل وكرامة بالرقم القومي 2021

أصبح استعلام تكافل وكرامة بالرقم القومي أبريل 2021 متاح الآن من خلال موقع وزارة التضامن الاجتماعي الرسمي عبر شبكة الإنترنت وذلك في أعقاب إعلان الأخيرة عن تفاصيل جديدة بشأن توقيت صرف الدفعات المقبلة من مبادرة ومعاش تكافل وكرامة لكل المستفيدين به في مختلف محافظات الجمهورية خلال الفترة الراهنة، مشددة على ضرورة متابعة الموقع الرسمي للوزارة حتى يتمكن المواطن من معرفة كافة التفاصيل.

استعلام تكافل وكرامة بالرقم القومي 2021

فتحت وزارة التضامن الاجتماعي أبواب خدمة الاستعلام عن توقيت صرف دفعات مبادرة التكافل والكرامة بالاسم ورقم البطاقة من خلال موقعها الإلكتروني وذلك توفيرًا وتسهيلًا على المواطنين من مختلف المحافظات والذين يرغبون في معرفة أخر تفاصيل وتوقيت صرف الدفعة الجديدة من معاشات تكافل وكرامة لشهر أبريل 2021.

وكانت خطوات الاستعلام عن برنامج تكافل وكرامة 2021 بالرقم القومي لشهر أبريل الجاري قد جاءت على هذا النحو:

  • قم بالذهاب إلى موقع الوزارة عبر شبكة الإنترنت.
  • اختر خدمة الاستعلام عن توقيت صرف الدفعات الجديدة بالرقم القومي.
  • قم بكتابة رقم البطاقة في الخانة المخصصة لذلك.
  • اضغط على عرض النتيجة.

موقع استعلام تكافل وكرامة 2021

خصصت الحكومة المصرية موقع إلكتروني لاستقبال طلبات المواطنين الراغبين بالاستعلام عن مواعيد صرف معاشات التكافل والكرامة بمختلف محافظات الجمهورية خلال الوقت الحالي، وذلك حتى يصبح بإمكان المواطن معرفة هل اسمه ضمن أسماء المستحقين لصرف معاش شهر أبريل أم لا، وذلك حتى قبل أن يذهب إلى مكان الصرف.

ويمكن الآن الدخول إلى موقع وزارة التضامن الاجتماعي والبدء في استعلام معاش تكافل وكرامة بالرقم القومي أبريل 2021 باستخدام بعض البيانات الأساسية للمستفيد مثل رقم البطاقة المدنية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *