اشرف زكي يكشف حقيقة اصابة رامز جلال بالعمي
اشرف زكي يكشف حقيقة اصابة رامز جلال بالعمي

انتشرت الشائعات خلال الفترة السابقة على جميع وسائل التواصل الاجتماعي بأن الفنان رامز جلال قد أصيب بالعمى، وأنه سيعتزل التمثيل نهائيًا، وهذا أثار جدل الجمهور، ولكن قام نقيب الممثلين وهو اشرف زكي بالرد على كافة هذه الشائعات وسوف نوضح تفاصيل ذلك في هذا المقال.

اشرف زكي يكشف حقيقة اصابة رامز جلال بالعمي

انتشر خبر إصابة الفنان رامز جلال خلال مشاركته في أحد الأعمال مما تسبب في إصابته بالعمى، ولكن ظهر أشرف زكي في أحد التصريحات الخاصة بموقع ET، ونفى جميع هذه الشائعات، وقال أنه بصحة جيدة تمامًا، وقد تواصل معه خلال الساعات الماضية بنفسه وتأكد أن هذه الأخبار كاذبة تمامًا.

تصريحات اشرف زكي

أضاف أشرف زكي بأنه مستاء جدًا بسبب كثرة انتشار الأخبار الكاذبة، والشائعات عن الفنانين والنجوم، وأنها تتداول بسرعة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي دون التأكد من صحتها، وطالب الجميع بأن لا ينساقون خلف هذه الأخبار ولا يشاركون في نشرها، حيث تكون سبب في إثارة قلق، وخوف عائلة الفنان، وجميع المقربين منه.

إصابة الفنان رامز جلال خلال تصويره أحد البرامج

تداولت الأخبار خلال الساعات الماضية أن الفنان رامز جلال أثناء تصويره لأحد برامج المقالب الخاصة به أصيب وفقد عينه اليسرى، وقد أعلن اعتزاله عن مهنة التمثيل، ولكن حتى الآن لم يصدر رامز جلال أي تصريحات عن هذا الخبر.

مشاركة رامز جلال في عمل فني جديد

شارك الفنان رامز جلال في أحد الأعمال السينمائية الجديدة، وهو فيلم أخي فوق الشجرة وشاركه البطولة كلا من حمدي الميرغني، وويزو، وتارا عماد، ومحمد ثروت إلى غير ذلك من الفنانين وهذا الفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمد كريم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *