التخطي إلى المحتوى
Know موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الثانية موقع وزارة القوى العاملة
موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة

موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الثانية من أكثر الأمور التي يتم البحث عنها يوميًا خلال هذه الفترة، وإلى الآن لم يتم تحديد الموعد الدقيق الذي سوف يتم به صرف هذه المنحة، ولكن في خلال أيام قليلة سوف تُعلن وزارة القوى العاملة عن هذا الموعد، وسوف تُرسل رسائل نصية إلى جميع المستفيدين بموعد ومكان المنحة.

موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الثانية

موعد صرف المنحة الدفعة الثانية لم يتم تحديده بعد، ولكن من المُرجح أن الدفعة الثانية سوف يتم صرفها بعد عيد الفطر، وعند تحديد الموعد سوف يستقبل كل مُستحق للمنحة رسالة نصية على هاتفه تُفيد بمكان وموعد صرف المنحة.

وزارة القوى العاملة موقع تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة حيث تبلغ قيمة منحة العمالة الغير منتظمة 1500 جنيه، موزعين على ثلاث شهور متتالية وهم ابريل، مايو، يونيو، حيث من المقرر أن يتم صرف 500 جنيه كل شهر، ولقد تم اعتماد هذه المنحة بُناءً على توجيهات السيد الرئيس، لمساعدة فئة العمالة الغير منتظمة الذين تضرروا بسبب الحظر، وجميع الإجراءات الحالية التي تقوم بها الحكومة.

موقع وزارة القوى العاملة للاستعلام عن منحة الـ 500 جنية

أكد وزير القوى العاملة أنه عند استلام المواطن رسالة نصية على هاتفه بتفاصيل المنحة، لابد أن يأخذ معه هذا الهاتف الذي يحتوي على الرسالة معه أثناء التوجه لاستقبال المنحة، ويجب أن يأخذ معه بطاقة الرقم القومي الخاصة به، وصورة من هذه البطاقة، ولن يستطيع المواطن أن يدخل إلى منفذ استلام المنحة إلا إذا كان معه هذه الأشياء.

أما في حالة وجود شكوى لدى أي مواطن، فإن الوزارة لا تستقبل هذه الشكاوى في صورة ورقية، بل تقوم باستلامها بصورة إلكترونية، حيث تم تفعيل رابط الموقع الإلكتروني منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، كما تم تخصيص خط ساخن موحد لتلقي جميع الشكاوى الحكومية وهو 16528.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *