التخطي إلى المحتوى
“تصريح تنقل أثناء الحظر” استخراج تصريح تنقل بين المدن خلال الحظر عبر تطبيق توكلنا tanaqul.ecoud.sa
تصريح تنقل الكتروني بين المناطق وقت الحظر

استخراج تصريح تنقل بين المدن، تزداد عمليات البحث اليوم حول طريقة وخطوات إستخراج تصريح تنقل بين المدن في المملكة العربية السعودية بعد إعلان فرض حظر التجوال الشامل الذي لم يتمكن من خلال ذلك خروج المواطنين من المنازل أثناء الحظر ، فوضعت المملكة بعض الشروط للخروج من المنزل وشددت بالإلتزام بهذه الشروط لعدم فرض العقوبات الصارمة علي المواطن المخالف للقوانين ، حتي يكون الخروج من المنزل للحالات الطارئة فقط مثل الذهاب إلي الطبيب أو المستشفيات أو في حالة وجود إشتباه في اعراض فيروس كورونا ومضطر للخروج والذهاب إلي الطبيب.

تصريح تنقل بين المدن برقم الهوية

وصلت أعداد المصابين في المملكة العربية السعودية إلي 2000 مصاب في اليوم والكلي إلي 50 ألف حالة ، فتحاول المملكة العربية السعودية السيطرة والمواجهة ضد هذا الوباء اللعين ، ففرضت حظر التجوال وأعلنت عن خدماتها الإلكترونية التي تساعد المواطن علي الحصول للإلتزاماته دون الخروج من المنزل ، ولكن يمكنك الخروج فقط في الحالات الطارئة ، عليك إستخراج تصريح تنقل بين المدن حتي لا تقع تحت طائلة القانون السعودي.

استخراج طلب تصريح التنقل وقت الحظر

يمكنك إستخرج تصريح تنقل بين المدن الأمن العام عبر تنفييذك لهذه الخطوات السهلة التي سوف تمكنك من إستخراج التصريح للتنقل بين المدن بدون أي عواقب.

  • قم بتسجيل الدخول عبر رابط الأمن العام الإلكتروني .
  • قم بملئ البيانات المطلوبة أمامك.
  • كتابة رقم الهوية والإسم.
  • قم بكتابة سبب الخروج خلال الحظر.

نعرض إليكم اليوم عبر موقعكم الإخباري إقرأ نيوز بعرض إليكم كافة الخطوات الكاملة للدخول واستخراج تصريح خروج من المنزل اثناء الحظر في المملكة العربية السعودية وذلك عن طريق الدخول عبر الموقع الإلكتروني “الأمن العام” التابع لوزارة الداخلية في السعودية.

تم توفير العديد من الخدمات الإلكترونية التي تساعد المواطن السعودي أو المغترب في المملكة العربية السعودية مستلزماته خصوصاً أن إقترب شهر رمضان الكريم علي الإنتهاء وستبدء أيام عيد الفطر المبارك ، ويضطر الكثير الخروج من المنزل لشراء مستلزماته.

أبشر تصريح الخروج من المنزل

تم الإعلان عن فرض حظر التجوال الشامل بدايةً من اليوم السبت الموافق 23 مايو 2020 ، وأعلنت المملكة العربية السعودية عن بدء أول أيام عيد الفطر المبارك غداً الأحد الموافق 24 مايو 2020 لذلك قامت الدولة بفرض الحظر علي الجميع منعاً للتكدس والزحام حفاظاً علي أرواحهم ، وصرحت بالخروج فقط في الحالات القصوي والطارئة.

تسعي المملكة العربية السعودية في إتخاذ الإجراءات الإحترازية حفاظاً علي أرواح المواطنين من الزحام والتكدس بين المواطنين في المدن وقررت بتصريح خروج للمواطن كفرد واحد فقط من الأسرة.

قامت المملكة العربية السعودية بفرض حظر التجوال علي المواطنين ، وذلك لإنتشار فيروس كورونا المستجد في المملكة ، وتعطي الحكومة تصريح خروج من المنزل عبر بوابة أبشر ، في الحالات الطارئة فقط ، كطلب الذهاب إلي المستشفيات أو طلب أي من المساعدات الطبية.

قد يهمك أيضاً :-



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *