التخطي إلى المحتوى
ابشر جوازات: رابط الاستعلام عن صلاحية الاقامة 1441 | استعلم الان هنا لينك صلاحية مقيم للوافدين عبر منصة ابشر

نتابع معكم الاستعلام عن صلاحية الاقامة عبر ابشر وزارة الداخلية، حيث نقدم لكم متابعينا الكرام كافة التفاصيل حول صلاحية الإقامة استعلام الجوازات 1441 في المملكة العربية السعودية المتاحة للمقيمين وذلك منعا للتعرض لعقوبات قد تؤدي إلى ترحيل النهائي من البلاد، حيث يتم الاستعلام عن صلاحية مقيم برقم الإقامة عبر أبشر جوازات.

الاستعلام عن صلاحية الاقامة عبر ابشر

في ظل أزمة كورونا المنتشرة في أنحاء العالم، تقدم وزارة الداخلية السعودية خدمة الاستعلام عن صلاحية الإقامة من أجل التسهيل على المواطنين الوافدين، حيث أتاحت الخدمة فرصة الكشف عن حالة الإقامة إلكترونيا من خلال المنزل.

رابط الاستعلام عن صلاحية مقيم برقم الاقامة 1441

تم الاستعلام عن صلاحية الإقامة من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • يتم الدخول عبر منصة أبشر من هنا
  • اكتب رقم الإقامة
  • اكتب الرقم المائي
  • انقر على خيار عرض
  • الاطلاع على تفاصيل الإقامة ومدة الصلاحية.

الجدير بالذكر أن نشير إلى أن منصة أبشر الإلكترونية تقدم خدماتها الدائمة للمواطنين بالمملكة العربية السعودية بشكل إلكتروني دون الحاجة للنزول من المنزل؛ إذ تعمل الحكومة السعودية على ميكنة كافة خدماتها في الوقت الحالي نظرا لانتشار أزمة كورونا “فيروس كوفيد 19” وذلك في ضوء الاجراءات الاحترازية التي تتبعها المملكة العربية السعودية لحماية مواطنيها والحفاظ على سلامتهم.

تابعوا معنا عبر تقريرنا كيفية الاستعلام عن صلاحية الإقامة وذلك للوافدين في المملكة العربية السعودية، حيث يتم الاستعلام من خلال رابط أبشر جوازات.

يمكنكم الآن متابعينا الكرام الاستعلام عن مدى صلاحية الإقامة الخاصة بالوافدين للمملكة لعربية السعودية، حيث يتم الاستعلام عن صلاحية مقيم عبر أبشر جوازات منعا للتعرض لعقوبات قد تؤدي للترحيل النهائي من البلاد.

يتم الاستعلام عن صلاحية الإقامة الخاصة بالوافدين وذلك من خلال بوابة أبشر الإلكترونية، حيث يتم الدخول للبوابة مباشرة لمعرفة مدى صلاحية الإقامة عبر الرابط الذي وفرناه لحضراتكم.

بإمكانكم متابعينا الكرام التعرف على المزيد من الأخبار في الشأن السعودي، وذلك عبر موقعنا، حيث تصفح الأقسام المتنوعة بالموقع في مجالات التعليم والتكنولوجيا والأخبار.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات