الاستعلام عن موعد صرف رواتب المتقاعدين لشهر تشرين الثاني بالعراق 2022
د موعد صرف رواتب المتقاعدين لشهر تشرين الثانيد

الاستعلام عن موعد صرف رواتب المتقاعدين لشهر تشرين الثاني بالعراق 2022، أعلنت هيئة التقاعد الوطنية بشكل رسمي عن موعد صرف رواتب المتقاعدين في العراق في تشرين الثاني (نوفمبر) 2022 ، حيث قامت وزارة المالية بإصدار بعض تعليمات للجنة بموعد رواتب المتقاعدين المدنيين والعسكريين والخاصين في   شهر نوفمبر ، وذاك وفقًا لحديث أحد المصادر التابعة  للمجلس الوطني للتقاعد، قامت اللجنة بدفع رواتب متقاعدي الرافدين والرشيد خلال هذا الشهر، أضاف خلال حديثة  أن المصرفيين الحكوميين سوف يدفعون المستحقات المالية للمتقاعدين من خلال البطاقات الإلكترونية.

تصريحات وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

تم تداول بعض الأخبار الخاصة برواتب متقاعدي العمال المضمونين لشهري تشرين الثاني لعام ٢٠٢٢،وتم تحدث من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية بواسطة وزير العمل والشؤون الاجتماعية وكالة سالار عبدالستار في بيان رسمي سوف يتم صرف رواتب العمال المتقاعدين المضمونين لشهر تشرين الثاني 2022”.

أضاف الوزير خلال حديثه انه تم استكمال جميع الإجراءات الخاصة بنزول الرواتب للعمال المتقاعدين وذلك في خلال بعض ساعات الصغيرة.

موعد صرف رواتب المتقاعدين لشهر تشرين الثاني

وفقًا لمصادر رسمية تم صرف رواتب المتقاعدين، وفقًا لبعض القرار الصادر عن وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية، وسوف تكون رواتب العمال المتقاعدين بعد إكمال كافة الإجراءات الدفع في شهر تشرين الثاني خلال عدد من الساعات الصغيرة القليلة.

خلال هذا المقال لقد قمنا تحدثنا عن أهم موضع ارتفاع نسب البحث عنه في محركات  البحث العالمية جوجل موعد صرف رواتب المتقاعدين لشهر تشرين الثاني بالعراق 2022

وقد قدما ايضًا موعد صرف رواتب المتقاعدين لشهر تشرين الثاني بالإضافة إلى موعد صرف رواتب. المتقاعدين لشهر تشرين الثاني من قبل وزارة الشؤون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *