الان بالخطوات .. لينك تسجيل حساب المواطن 1443 موقع ca.gov.sa فتح التسجيل للحصول على الدعم

بدء التسجيل فى برنامج حساب المواطن لعام 1443 وذلك بعد ان قام الملك سلمان باعطاء توجيهات لفتح التسجيل الجديد فى البرنامج وقد صدر البرنامج فى اول مره له فى عام 2017 من اجل تقديم الدعم والمعونه للمواطنين فى ظل الازمات التى تمر بها البلاد وفى ظل الانحطاط المادى للمواطنين . ونظرا للاهتمام البالغ والمتزايد بالبحث عن كيفيه التسجيل الجديد سنوفر لكم عبر الفقرات القادمة من خلال موقعنا اقرا نيوز كافة التفاصيل حول الاستفسار عن حساب المواطن ورابط التسجيل الجديد .

تسجيل حساب المواطن :

بعد ان تم الاعلان عن فتح التسجيل فى حساب المواطن وذلك بأوامر ملكيه من الملك سلمان حيث قرر ارسال دعم مقدر بمليارات الريالات ويعادل تقريبا 20 مليار ريال سعودى لمستفيدي الضمان الاجتماعى وحساب المواطن وذلك من اجل الوقوف بجانب هؤلاء المواطنين فى الازمات الاقتصاديه والمادية التى سيطرت على حياتهم اليوميه ومن اجل توفير احتياجاتهم الخاصه قبل اول ايام عيد الاضحى المبارك .

خطوات التسجيل فى حساب المواطن 1443 :

من هنا ننقل لكم الخطوات الصحيحه للتسجيل الجديد فى حساب المواطن وذلك بعد اصدار امر ملكى لبدء عملية التسجيل مره اخرى فى الشهر الحالى لاستقبال عدد جديد من المواطنين المستحقين .

  • اولا يتم الدخول على رابط موقع حساب المواطن الرسمى من هنا .
  • بعدها تقوم بالضغط على ايقونه التسجيل الجديد .
  • ثم تقوم بكتابة البيانات المطلوبه بعد الضغط على تسجيل .
  • ثم تقوم بكتابة رقم الهاتف الجوال ورقم الهوية .
  • فى الاخير تقوم بالضغط على تأكيد عملية التسجيل .

ومن جانبة يعتبر حساب المواطن من اهم البرامج الدعميه فى المملكه العربيه السعوديه والتى تم اصدارها من اجل حماية الاسر فى المملكه من الانحدار المادى والاقتصادى فى ظل الازمات والاعباء التى تمر بها البلاد بين الحين والاخر . وجدير بالذكر انه يتم فرز الطلبات التى يتم تسجيلها من قبل المواطنين من اجل معرفة المستحقين للدعم الشهرى المقدم . وفى سياق هذا نوضح لكم انه يتم صرف حساب المواطن فى العاشر من كل شهر ميلادى ولم يتبقى سوى ايام قليله على صرف الدفعه ال56 لشهر ذى الحجة .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.