“الان” سعر البنزين في السعودية لشهر أغسطس 2022 المعلن من ارامكو فى كل محطات الوقود والطاقة اليوم 11/8/2022

سعر البنزين في السعودية لشهر أغسطس 2022 لشهر أغسطس. إنّ شركة أرامكو هي المتحكم الوحيد في أسعار الوقود في المملكة العربية السعودية، إذ أنها تعمل على دراسة الوضع العام للوقود، ثم يتم الإعلان عن قائمة جديدة لأسعار الوقود في كل شهر وذلك بسبب المواجهات العديدة التي تؤثر على أسعار الوقود بشكل عالمي، حيث أن الوقود في الفترة الأخيرة شغل العديد من الدول العربية والأجنبية. وسوق تعلن شركة أرامكو عن الأسعار الجديدة لأسعار البنزين في هذا اليوم الموافق العاشر من شهر أغسطس 2022م، ويتم العمل بها في اليوم الحادي عشر ويستمر العمل بها شهر كامل. ومن خلال الفقرات التالية نستعرض لكم بالتفصيل أسعار البنزين في السعودية لشهر أغسطس.

سعر البنزين في السعودية لشهر أغسطس 2022

يتم العمل في محطات الوقود حتى هذه اللحظة بالأسعار التي تم الإعلان عنها في شهر يوليو الماضي، في انتظار إعلان شركة أرامكو للأسعار الجديدة للبنزين في السعودية 2022م شهر أغسطس. إليكم قائمة الأسعار القديمة التي يتم العمل بها حتى الآن:

  • سعر البنزين ٩١: ٢.١٨ ريال سعودي.
  • سعر البنزين ٩٥: ٢.٣٣ ريال سعودي.
  • زيت الكيروسين: ٠.٧٠ ريال سعودي.
  • الديزل: ٠.٦٣ ريال سعودي.
  • المسال: ٠.٧٥ ريال سعودي.

أرامكو تعلن أسعار البنزين الجديد في السعودية

تلعن اليوم شركة أرامكو في المملكة العربية السعودية أسعار البنزين والتي تناسب مع السوق السعودي وتناسب أيضاً السوق العالمي، إذ أنها تراقب بشكلٍ مستمر وضع الوقود العالمي. يتم الكشف عن أسعار البنزين في كل شهر كما ذكرنا، ويتم العمل به لغاية الكشف عن أسعار الشهر القادم، حيث أنّ شركة أرامكو نصحت المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية باختيار نوعية الوقود المناسبة وهو البنزين ٩١.  ويترقب الملايين خلال الساعات القادمة اعلان الشركة للأسعار الجديدة للبنزين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.