التخطي إلى المحتوى
tadamoncovid.ma “شكاية covid 19 ” عبر البوابة الوطنية للشكايات تقديم شكاية كوفيد chikaya tadamon covid 19 في المغرب
استمارة تقديم شكاية تضامن كوفيد 19

تقديم شكاية كوفيد 19، قامت حكومة المغرب بإتاحة رابط موقع البوابة الوطنية للشكايات tadamoncovid.ma وذلك لمساعدة الأسر المتضررة من فرض حظر التجوال الشامل التي أقرته الحكومة في الفترة الماضية ، بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد في المملكة المغربية في الفترة الماضية ، وبعد فرض حظر التجوال فقدت الكثير من الأسر مصدر دخلها اليومي ، بسبب إنهيار الإقتصاد الذي حدث في المغرب ومعظم الدول العربية جراء إنتشار هذا الفيروس اللعين.

tadamoncovid.ma رابط موقع البوابة الوطنية للشكايات

تقوم حالياً الحكومة المغربية بإستقبال طلبات الشكاية كوفيد 19 من المواطنين المتضررين من فرض حظر التجوال علي المواطنين في الفترة الماضية ، حيث تحاول الحكومة السيطرة علي هذا الفيروس بفرض حظر التجوال منعاً للإختلاط بين المواطنين وتقليل فرصة إنتشار الفيروس أكثر من ذلك ، خاصة مع إرتفاع عدد حالات الإصابة في الفترة الماضية ، وتستمر عمليات التسجيل لمدة شهر من الآن وبعدها سوف يتم إغلاق التسجيل وفرز الطلبات المستقبلة من المواطنين لتعطي المنحة لمن يستحق فقط.

طريقة تقديم شكاية كوفيد chikaya tadamon covid 19

لكي تتمكن من تقديم شكاية كوفيد 19 chikaya tadamon covid عليك إتباع الخطوات التالية :

  • تقوم بالدخول على موقع البوابة الوطنية للشكايات .
  • تقوم باختيار تقديم شكوى.
  • تسجيل الجهة المتواجد فيها المستفيد.
  • قم بتسجيل المدينة التابع لها أو الاقليم.
  • قم بالضغط على ارسال الشكوى.

تستلم الحكومة المغربية في الوقت الحالي شكايات كوفيد 19 ، والتي أثرت بشكل كبير علي الإقتصاد المغربي ، والكثير من الأسر عانت في الوقت الحالي من فرض حظر التجوال الشامل ، لذلك قررت الحكومة الوقوف بجانب المواطنين في تلك أزمة ووباء فيروسك كورونا المستجد الذي أصيب العديد من المواطنين.

تستمر عمليات البحث في الفترة الماضية من الشعب المغربي حول تقديم شكاية كوفيد 19 ، والذي قامت الحكومة المغربية بمنحه لكل المواطنين المتضررين من أزمة كورونا في الفترة الماضية ، خاصة بعد فرض حظر التجوال علي المواطنين للحد من إنتشار الفيروس بهذا الشكل السريع ، ومازالت الحكومة تستقبل طلبات المواطنين في الوقت الحالي.

شكاية كوفيد chikaya tadamon 19

يقوم المواطن المغربي هذه الأيام بالبحث عن تقديم شكاية كوفيد 19 ، الدعم النقدي التي قدمته الدولة المغربية للمواطن بعدما تضرر المواطن بشكل كبير في الفترة الأخيرة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد ، وفرض حظر التجوال في جميع أنحاء مدن المغرب.

تزداد عمليات البحث في اليوم الثاني من بدء تقديم شكاية بالمغرب 2020 ، حيث قام أكثر من 100 ألف مواطن مغربي بالتسجيل والتقديم في شكايات الأسر المغربية ، ولكي تتمكن من التقديم قم بإتباع الخطوات السابقة.

العديد من طلبات البحث في الفترة الماضية حول تقديم شكاية كوفيد 19 ، وذلك لدعم الأسر المتضررة من فرض حظر التجوال الذي أقرته الحكومة المغربية علي المواطنين لمحاولة السيطرة علي إنتشار الوباء في المملكة المغربية ، وكنا قد وضحنا لكم الطريقة الصحيحة للتسجيل في المنحة.

تقديم شكاية كوفيد 19

يمكنك الآن التقديم علي شكاية كوفيد 19 بكل سهولة ، بعدما تمكنت الحكومة المغربية من إصلاح الخلل الذي حدث في الموقع الإلكتروني في الفترة الماضية ، حيث تعرض الموقع لضغط شديد مما جعله لا يعمل في العديد من الأوقات ، ولكنه الآن يعمل بشكل طبيعي وتستطيع أن تتقدم بطلب المنحة بكل سهولة عبر الخطوات السابق ذكرها في المقال.

يستعلم الكثير من المواطنين في دولة المغرب عن طريقة التسجيل والتقديم في شكاية كوفيد 19 ، وقمنا بعرض إليكم التفاصيل الكاملة والدخول عبر الموقع الإلكتروني الرسمي التي أعلنت عنه وزارة المالية.

تشمل إستمارات كوفيد 19 وتضامنها جميع الأسر المتضررين حيث وفرت وزارة المالية وخصصت أكثر من 16 ألف نقطة لصرف المساعدات المالية ، وسيتم فرز جميع الإستمارات للمتقدمين والنظر بدقة ، مازال عمليات التسجيل متاحة حتي الآن.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *