الشيخ مشاري العفاسي يشارك الجمهور صورته مع لاعبي المنتخب المصري
الشيخ مشاري العفاسي يشارك الجمهور صورته مع لاعبي المنتخب المصري

إن الشيخ مشاري راشد هو أحد أهم، وأبرز القراء الموجودين في دولة الكويت، وقد قام بتهنئة جميع لاعبي منتخب مصر الأول بسبب فوزه على منتخب بلجيكا، وذلك في اللقاء الودي الذي أقيم في استاد جابر الأحمد الدولي، وسوف نوضح تفاصيل هذا الخبر في مقالنا.

الشيخ مشاري العفاسي يشارك الجمهور صورته مع لاعبي المنتخب المصري

شارك الشيخ مشاري راشد العفاسي صورة تجمعه بلاعبي منتخب مصر الأول لكرة القدم عبر صفحته الرسمية على شبكة فيسبوك، كما أنه استقبل جميع اللاعبين بتقدير وحفاوة رائعة، وخاصة اللاعب محمد النني، حيث أنه أهدى قميصه الخاص للشيخ مشاري، كما أن هناك صداقة تجمع بين الشيخ والنني منذ فترة طويلة.

علام يهنئ اللاعبين

يعد فوز اللاعبين حدث مهم جدًا أدخل الفرح، والسرور في قلوب الجميع، وقد قام رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري، وهو جمال علام بتهنئة اللاعبين، وقال أنهم قاموا بتقديم أداء رائع طوال المباراة وكانوا هم الأفضل من بين الجميع وقد استحقوا الفوز بجدارة.

كما قد وعد جمال علام كافة اللاعبين بالحصول على مكافأة بسبب فوزهم، وبسبب إدخال السعادة في قلوب جميع الجماهير المصرية في كافة الأماكن على مستوى العالم.

تهنئة روي فيتوريا اللاعبين بعد الفوز

عبر المدير الفني لمنتخب مصر الأول وهو البرتغالي روي فيتوريا عن سعادته العارمة بسبب فوز لاعبي منتخب مصر على منتخب بلجيكا، كما أنه شكرهم جميعًا على هذا الأداء الرائع، وأنه يتمنى التوفيق والنجاح لهم.

كما أضاف روي فيتوريا أن اللاعب مع أحمد صلاح هو أحد اللاعبين المتميزين، والموهوبين في المنتخب المصري على الإطلاق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *