التخطي إلى المحتوى
الطقس المتوقع بالأوقات التالية بجميع محافظات مصر
الطقس المتوقع بالأوقات التالية بجميع محافظات مصر

الطقس المتوقع بالأوقات التالية بجميع محافظات مصر تم التصريح من قبل هيئة الأرصاد المصرية من حالة انخفاض في درجات الحرارة كما انها اوضحت مع حدوث شبورة   كما ان درجات الحرارة في انخفاضها ليصل الطقس حد الصقيع على كافة الأنحاء وسيتم سقوط الامطار ليلًا في كل محافظات السواحل الشمالية والشرقية ووسط سيناء وشمال الصعيد ومن خلال هذا المقال سنتعرف على الطقس المتوقع بالأوقات التالية بجميع محافظات مصر.

الطقس المتوقع في جميع المحافظات

توقعت هيئة الأرصاد الجوية المصرية ان الطقس سيكون سيئة مع تساقط الامطار كما اعلنت هيئة الارصاد هو تعرض مصر لموجة من تيار الهواء البارد ووجهت نصائح الجميع المواطنين من ارتداء الملابس الثقيلة وعدم التهاون في ذلك ، وخاصة الأطفال وكبار السن.

حيث أنها صرحت ن سبب شدة البرودة هو موجة الصقيع هذه هو تعرض مصر إلى رياح قادمة من بلدان جنوب أوروبا وهذه الرياح باردة رياح شمالية تؤدي الي 2حالة الصقيع كما انها اوضحت انه مصر يكون الجو بارد جدا نهارا وشديد البرودة ليلا على كافة أنحاء البلاد وأكدت هيئة الأرصاد عن حالة هذه الرياح وأنها سوف تكون محملة ببعض الرمال  والأتربة على معظم المحافظات.

 تعرض المحافظات لموجة الصقيع

حيث ان هناك عدد من الاخبار بشان موجة برد على محافظات الوجه البحري وشمال الصعيد وعلى محافظات السواحل الشمالية والشرقية وعلى رأسهم القاهرة الكبري واكدت ادارة الارصاد ان تلك الرياح قد حدثت اليوم بالفعل وعلى أوقات متباعدة.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.