التخطي إلى المحتوى
الكويت|| خطوات حجز موعد الجمعيات الاستهلاكية moci.shop بالكويت اثناء اوقات حظر التجوال
موعد moci

الان فى دولة الكويت نقدم لكم خطوات خطوات حجز موعد الجمعيات في الكويت اثناء اوقات حظر التجوال،من موقع اقراء نيوز نقدم لكم حجز موعد moci ، من خلال  وزارة التجارة الكويتية والتى قامت بالاعلان عن بدء اطلاق ذلك النظام الجديد لحجز موعد الجمعيات ،والحجز سيتم بشكل اليكتروني،وذالك من أجل الحصول على تلك الاذون الخاصة بالخروج للجميعة.

وكذلك حتي يتم حجز موعد الجمعيات في اثناء الحظر بدولة الكويت، وبدء الكثير من المواطنين في دولة الكويت بالبحث عن ذلك الرابط حتي يتمكنون من الاستفادة من تلك الخدمات المقدمة من قبل النظام الجديد بدولة الكويت وسوف نتناول في مقالنا اليوم كل ما يخص ذلك الامر.

رابط حجز موعد moci

نقدم لكم رابط موعد الجمعيات في اثناء الحظر بدولة الكويت،موقع حجز الجمعيات وذالك من اجل التيسير على مواطنيها قامت وزارة التجاره الكويتية بالاعلان عن قيام حوالي ما يقرب من 200 الف موعد منذ بداية اطلاق ذلك النظام الخاص بحجز المواعيد للجمعيات وقد كانت نسبة الحضور في ذلك النظام وفقا للمواعيد المسجلة بنسبة حوالي 44% ، وبدأت دولة الكويت في اضافة العشرات من الجمعيات حتي تقوم بالتسهيل على المواطنين والمقيمين في دولة الكويت من القيام بحجز موعد للجمعيات .

فبعد ان طبقت دولة الكويت الحظر الشامل على مواطنيها وفرت لهم نظام الكترونى لتنظيم عملية الذهاب إلي الجمعيات بغرض التسوق والقيام بشراء كل ما يحتاجة المنزل من مستلزمات وبذلك يكون قد قلل من فرصة الاختلاط بشكل كبير فيما بين المواطنين.

بسهولة خطوات حجز موعد الجمعيات الاستهلاكية في الكويت

يجب أن يتم اتباع بعض من الخطوات للتتمكن من حجز موعد الجمعيات وذلك عن طريق:-

  • أولاً  : يجب في البداية ان يتم الدخول على موقع حجز الجمعيات.
  • ثانياً : ومن ثم يتم تعبئة استمارة نظام حجز مواعيد التسوق الغذائية.
  • ثالثاً : تكملة البيانات المطلوبة واختيار سبب الحجز.
  • رابعاً : تحديد موعد الحجز المناسب مع تأكيد الموعد ويتم الاحتفاظ ببيانات الحجز والباركود حتي يتم اظهارة للجهات الامنية للسماح بالخروج اوقات الحظر لمراكز التسوق.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.