التخطي إلى المحتوى
قصة .. المتحرشة بالطفل في السعودية بين يد تويتر والعدالة

تداول أعداد كبيرة من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي في المملكة العربية السعودية، وتحديداً علي المنصة الإلكترونية الأكثر إستخداماً موقع تويتر، هاشتاق المتحرشة بالطفل، والذي ظهر فيها مقطع فيديو كان كارثي للغاية وصادم للجميع من جميع الجنسيات، ونحن في موقع إقرأ ننشر لكم تفاصيل هذه القصة بالكامل التي أثارت الغضب الشديد تجاه هذه الفتاه.

قصة المتحرشة بالطفل

نروي لكم التفاصيل الكاملة عن قصة المتحرشة بالطفل في السعودية، حيث لاقي مقطع فيديو مسرب من بث مباشر لفتاة، رواجاً كبيرة في الترند السعودي، وقام البعض بإنشاء هاشتاق المتحرشة بالطفل، والتي تقوم فيه هذه الفتاة بمحاولة الإثارة الجنسية وقضاء حاجتها أمام طفل صغير بل ليس أمامه فقط، وإنما تقوم بإستغلاله لتحقيق هذه الرغبة، ولم يمض كثيراً علي نشر الفيديو سوي وقد إمتلاً الجميع بالغضب وأكدوا أنه يجب التوصل إليها وضرورة إلقاء القبض عليها.

القصه لم تقف عند هذا الحد فقط، بل دخلت فيه العديد من النقاشات الحادة من جانب المواطنين، حيث رأي البعض أن هناك بعض من يسمونهن “النسويات الجدد” يطالبن بعدم القبض علي الفتاه ، وأن لديها كامل الحق لممارسة ذلك مع الطفل، بنيما ذهب الكثير من الناس “رجالاً ونساءاً” إلي أنه يجب المساواة في العقوبة بين الرجل المتحرش والمرأة المتحرشة.

حقيقة القبض علي المتحرشة بالطفل

وقد إنتشرت العديد من الشائعات التي تؤكد القبض علي الفتاه التي ظهرت في الفيديو، وذلك بعد إستخدام التحريات والتقنيات الحديثه في التتبع الإلكتروني، ولكن نحن في موقع إقرأ نيوز نؤكد لكم أن القبض عليها لم يتأكد بعد، خاصة أنه لم يكن هناك أي مصدر رسمي من جانب النيابة العامة السعودية.

الجدير بالذكر أن البعض أشار إلي أن الفتاه الموجودة في الفيديو ليست سعودية الجنسية، وإنما من جنسية عربية، ونحن نشير ونؤكد من جديد أنه لم يجر تحديد جنسيتها بعد لأنه لم يتم إلقاء القبض عليها.

بات الجميع يتسائل عن قصة المتحرشة بالطفل في السعودية، وهل ستكون جنسيتها هي السعودية، أم جنسية دولة آخري ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم أن الجنسية لم تحدد ولكن الجميع يري أن لهجتها والحساب الخاص بها علي موقع سناب شات يشير إلي أنها ليست سعودية.

مقالات مرتبطة :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *